أسرع 10 لاعبين في العالم 2021

أسرع 10 لاعبين في العالم 2021


أسرع لاعب في العالم 2021

تعتبر السرعة مهمة جدا في رياضة كرة القدم ، و يمكنها إحداث تأثير كبير في أكبر المباريات و البطولات ، لذلك أصبحت الفرق تعتمد بشكل كبير على أسرع اللاعبين للتفوق في تلك الناحية .

لتكون أسرع لاعب في العالم فهذا يحتاج إلى موهبة خاصة و عمل شاق أيضا ، دعونا نلقي نظرة على أسرع 10 لاعبين في العالم 2021 ، يبدو أن البعض تراجع و البعض يظهرون لأول مرة و آخرون إختفوا تماما عن القائمة التي نشرناها في الموسم الفارط .

10 ) كينغسلي كومان


يحتل كينغسلي كومان المركز العاشر في قائمة أسرع اللاعبين في العالم 2021 ، لقد سجل هدف فوز بايرن ميونيخ الوحيد على حساب فريقه القديم في نهائي دوري أبطال أوروبا ، و سرعته الكبيرة تجعل حياة المدافعين صعبة دائما .

العمر : 24 سنة
الجنسية : فرنسي
النادي : بايرن ميونيخ
المركز : جناح أيسر
السرعة القصوى : 34,83 كم / الساعة

9 ) محمد صلاح


يخوض محمد صلاح الكثير من سباقات السرعة في كل مباراة يلعبها ، و يفوز في أغلبها طبعا رغم أن مستواه تراجع هذا الموسم قليلا ، إلا أنه لا يزال أحد أسرع لاعبي كرة القدم في العالم .


العمر : 28 سنة
الجنسية : مصري
النادي : ليفربول
المركز : جناح أيمن
السرعة القصوى : 35 كم / الساعة

8 ) ليروي ساني


لم يقدم ليروي ساني الأداء المطلوب منه مع بايرن ميونيخ بعد ، عقب أن تم شراءه بمبلغ قياسي من مانشستر سيتي ، و مع هذا لا يزال اللاعب محافظا على سرعته و يعتمد عليها بشكل مثالي في صنع الخطر .

العمر : 24 سنة
الجنسية : ألماني
النادي : بايرن ميونيخ
المركز : جناح أيمن
السرعة القصوى : 36,51 كم / الساعة

7 ) أداما تراوري


فتحت سرعة أداما تراوري أعتى الدفاعات عندما توهج في الموسم الماضي ، و أحبطت الكثير من المدافعين ، و حتى مع تراجعه مازال ضمن أسرع اللاعبين في هذا الكوكب رغم بنيته الجسدية التي لا تشير إلى ذلك على الإطلاق .

العمر : 24 سنة
الجنسية : إسباني
النادي : وولفرهامبتون
المركز : جناح أيمن
السرعة القصوى : 35,32 كم / الساعة

6 ) بيير إيمريك أوباميانغ


يعد لاعب الغانرز لاعبا آخر تراجع أداءه في الموسم الحالي ، لكن من حسن حظه أن موهبته في السرعة لا تزال بخير ، و إستخدم هذه الميزة كعادته لإستغلال أي دفاع يلعب ضده .

العمر : 31 سنة
الجنسية : غابوني
النادي : أرسنال
المركز : مهاجم
السرعة القصوى : 35,5 كم / الساعة

5 ) كايل ووكر


عندما يتعلق الأمر بالسرعات فإن تواجد كايل ووكر أمر لا مفر منه ، إستمر لاعب مانشستر سيتي في إستعراض سرعته في المباريات ، و هذا ما جعله ينال ثقة مدربه بيب غوارديولا الذي بات يشركه بانتظام على مدار الموسم .

العمر : 30 سنة
الجنسية : إنجليزي
النادي : مانشستر سيتي
المركز : ظهير أيمن
السرعة القصوى : 35,71 كم / الساعة

4 ) كيليان مبابي


أثبت كيليان مبابي أنه وريث عرش كرة القدم مرة أخرى ، لقد دمر دفاع برشلونة بدوري أبطال أوروبا و لا يبدو أن هناك شيئ سيعرقله من أجل المضي قدما في مسيرته ، بمجرد تخطيه لأي مدافع ، لا يستطيع الأخير سوى مشاهدته و هو ينطلق بسرعة .

العمر : 22 سنة
الجنسية : فرنسي
النادي : باريس سان جيرمان
المركز : مهاجم
السرعة القصوى : 36 كم / الساعة

3 ) إيرلينغ براوت هالاند


إنتصر إيرلينغ هالاند على الكثير من المدافعين بسبب سرعته القصوى مما جعله موهبة كاملة لا يزال العالم ينتظر منه الكثير في السنوات القادمة ، حظا موفقا لكل فريق يسعى للإستفادة من خدماته في المستقبل .

العمر : 20 سنة
الجنسية : نرويجي
النادي : بوروسيا دورتموند
المركز : مهاجم
السرعة القصوى : 36,04 كم / الساعة

2 ) أشرف حكيمي


بلغت سرعة أشرف حكيمي الفائز بالدوري الإيطالي حديثا مستويات جنونية و أصبح اللاعبون الآخرون في مأزق حقيقي لمجاراته ، ربما هو أكبر صفعة تلقاها ريال مدريد في السنوات الأخيرة بعد أن تم التفريط فيه لصالح الأفاعي .

العمر : 21 سنة
الجنسية : مغربي
النادي : إنتر ميلان
المركز : ظهير أيمن
السرعة القصوى : 36,48 كم / الساعة

1 ) ألفونسو ديفيز


لم يكن ألفونسو ديفيز هو أصغر لاعب في هذه القائمة فقط ، بل يعتبر أسرع لاعب في العالم 2021 ، و قد يصبح أسرع مع مرور الوقت ، و هذه السرعة تتحول إلى خطر محدق عندما يقود هجمة معاكسة لفريقه .

العمر : 20 سنة
الجنسية : كندي
النادي : بايرن ميونيخ
المركز : ظهير أيسر
السرعة القصوى : 36,51 كم / الساعة