القائمة الرئيسية

الصفحات

عالم الأساطير

لاعب شالكة الذي مات في 2016 و عاد للحياة في 2020

لاعب شالكة الذي مات في 2016 و عاد للحياة في 2020



  • هذه القصة تأتي من ألمانيا و بالتحديد من نادي شالكة 04 ، حيث تم العثور على لاعب كرة القدم السابق للفريق هيانيك كامبا حيا يرزق بعد إعلان وفاته في يناير 2016 في حادث سيارة مؤسف في جمهورية الكونغو الديمقراطية ، و لكن تم تحديد موقعه في منطقة الرور الألمانية .

هيانيك كامبا نوير
هيانيك كامبا في الدائرة الحمراء و يظهر أيضا مانويل نوير بالأسفل

كامبا هو لاعب كونغولي لعب في الفئات الصغرى لشالكة و الكثير من الفرق المتواضعة الأخرى في ألمانيا كظهير أيمن حيث جاور فيما مضى حارس بايرن ميونخ مانويل نوير عندما كان الأخير يلعب في الأزرق الملكي ، و بحسب ما أوردت صحيفة بيلد الالمانية فإن اللاعب حاليا يعمل لدى إحدى شركات الكهرباء في منطقة الرور شمال غرب البلاد .

و تحقق السلطات المحلية الآن مع زوجة كامبا السابقة بتهمة إحتمال تزوير وفاة اللاعب الكونغولي ، حتى تحصل على تأمين الحياة الخاص بلاعب كرة القدم السابق ، و قالت المدعية العامة أنيت ميلك ل بيلد : " لقد قال هيانيك كامبا أن السلطات في الكونغو فصلته عن أصدقائه بين عشية و ضحاها و أنهم تركوه بدون أموال و وثائق و هاتف محمول قبل أن يزوروا وفاته " .

و تواصل العدالة في ألمانيا التحقيق مع زوجة اللاعب الذين لديهما إبن يبلغ من العمر 10 سنوات ، و يتطلعون إلى معرفة معرفة حقيقة شهادة الوفاة المزورة الصادرة في الكونغو ، و أكد كامبا الذي فشل في اللعب بالبونديسليغا أنه ذهب إلى سفارة ألمانيا في بلاده عام 2018 للإدلاء أن خبر وفاته ليس صحيحا ، بيد أن المحققين آنذاك حفظوا الملف و لم يتم نشر القضية من الأساس .

يحضر الآن هيانيك كامبا كشاهد في القضية و هو يعيش في منزله بمدينة جيلسنكيرشن حتى إستكمال التحقيقات ، و إدعت زوجته أنها حصلت على مبلغ التأمين المنخفض الذي يتكون من ستة أرقام فقط بعد إعلان وفاة زوجها .

و ستمثل عودة اللاعب إلى الحياة مفاجئة صادمة للكثيرين مثل نادي هيلس الألماني الذي نعى كامبا في 2016 قائلا : " لطالما مثل هيانيك نادينا ، و زواله سيترك أثرا كبيرا لنا و بلا شك فإن خسارته هي مريرة بالنسبة لنا ، سنفتقده كإنسان أولا و كزميل "

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات