إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال


سر عضلات آداما تراوري أضخم و أسرع لاعب في الدوري الإنجليزي


تألق نجم وولفرهامبتون آداما تراوري في الفترة الأخيرة بالبريميرليغ جعله محط أنظار عديد الفرق الأوروبية الكبيرة و التي ستسعى جاهدة للحصول على توقيع لاعب برشلونة السابق في الميركاتو الشتوي الحالي 2020 .
 آداما تراوري 2020
أول الفرق التي تريد ضم آداما تراوري هي مانشستر سيتي فمدربه الإسباني بيب غوارديولا معجب باللاعب كثيرا لدرجة أن السيتيزينز مستعدون لتقديم عرض له خاصة بعد تألقه أمام بطل البريميرليغ الموسم الماضي حيث سجل 3 أهداف و صنع هدفين في مبارتي الذهاب و الإياب .

و أبرز موقع كالتشيو ميركاتو الإيطالي أن صاحب ال23 سنة سيتلقى عرضا رسميا بقيمة 70 مليون جنيه إسترليني من المان سيتي و سينتتظر موافقه فريقه وولفرهامتون الذي يمتد عقده معه لغاية عام 2023 .

و بحسب الموقع الشهير فإن تراوري مطلوب أيضا لقطبي إسبانيا برشلونة و ريال مدريد بسبب تطوره الكبير و سرعته الفائقة و لياقته البدنية التي جعلت الصحافة يصفونة بأنه أضخم لاعب في الدوري الإنجليزي فكيف ذلك ؟

بعد أن كان آداما تراوري لاعبا عاديا جدا في صفوف برشلونة مرورا بأستون فيلا و من ثم ميدلزبروه تحول إلى وحش كاسر عندما انضم إلى فريق الذئاب وولفرهامبتون فذلك الجسد الضخم سيجعل الجماهير الرياضية تتسائل عن السر الذي جعل من اللاعب ذو الأصول المالية بذلك الحجم و تلك العضلات

 " عضلات بدون رفع أثقال " ، هذه هي الإجابة بكل اختصار من نجم الوولفز حيث نفى خلال تصريحات إعلامية أن يكون ممن يمارسون تمارين الأوزان الثقيلة داخل إحدى القاعات الرياضية رغم أن شكله يوحي غير ذلك و يجعله أشبه برياضيي كمال الأجسام

و أرجع تراوري هذا التحول إلى جيناته الوراثية التي تجعل منه يكتسب عضلات بسرعة و بتدريبات قليلة و أصر أن ذلك الشكل لا يؤثر عليه كلاعب كرة قدم لدرجة اختياره كأسرع لاعب في الدوري الإنجليزي الموسم الماضي كما أكد أنه لا يمانع اللعب في صفوف ريال مدريد في المستقبل .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال