القائمة الرئيسية

الصفحات

عالم الأساطير

توقعات الجولة الثانية و العشرون من الدوري الإيطالي

قبل صافرة البداية : توقعات الجولة الثانية و العشرون من الدوري الإيطالي


نابولي و يوفنتوس

التاريخ : السبت 13 فبراير 2021
جرينيتش : 17:00
مكة المكرمة : 20:00

الجولة الثانية و العشرون من الدوري الإيطالي
ملعب دييغو إيرماندو مارادونا


رونالدو ضد نابولي

تخوض السيدة العجوز مباراة صعبة ضد نابولي خارج الديار ، لاعبي أندريا بيرلو منتشين بالعودة السريعة في المنافسة على لقب الدوري بتألق الهداف كريستيانو رونالدو ، فالفريق إنتصر في 9 مباريات من 10 مقابل هزيمة واحدة أمام إنتر ميلانو . و رغم  صعوبة المهمة لكن يوفنتوس قادر على اقتلاع النقاط الثلاث من خارج الديار .


أما  نابولي فيطمح للإطاحة بيوفنتوس و الصعود أكثر في جدول ترتيب الدوري ، فالنادي يحتل المركز السادس و الأكيد أن جماهير الشعب النابوليتاني تطمح لما هو أفضل لفريقها العتيد خاصة على ملعب دييغو مارادونا .


التوقع : فوز يوفينوس


سبيزيا و ميلان

التاريخ : السبت 13 فبراير 2021
جرينيتش : 19:45
مكة المكرمة : 22:45

الجولة الثانية و العشرون من الدوري الإيطالي
ملعب ألبيرتو ريكو


في خضم الصراع المحتدم هذا الموسم يخوض ميلان مباراة تبدو سهلة نسبيا عندما يتنقل لمدينة سبيزيا لمواجهة فريق المدينة . الميلان المتصدر و بقيادة السلطان زلاتان إبراهيموفيتش يسعى للعودة لميلانو بالنقاط الثلاث و المحافظة على صدارته .


من جهة أخرى سبيزيا تبدو مهمته صعبة للغاية . فالفريق يطمح للإطاحة بلاعبي بيولي ، لكن وضعية و ظروف اللقاء قد لا تخدمه نظرا لمعاناة الفريق في أسفل الترتيب .


التوقع : فوز ميلان


إنتر ميلانو و لازيو

التاريخ : الأحد 14 فبراير 2021
غرينيتش : 19:45
مكة المكرمة : 22:45

الجولة الثانية و العشرون من الدوري الإيطالي
ملعب جوسيبي مياتزا


إنتر و لازيو

تعتبر جل مباريات الإنتر المتبقية في الصراع على لقب الدوري حاسمة ، فالصراع محتدم هذا الموسم بين عدة فرق مما يجعل كل المباريات شيقة خاصة مبارياته ضد فرق الصدارة و مواجهة لازيو لا تخلو صعوبة من باقي المباريات لكن رغم هذا فالإنتر مطالب بالفوز نظرا للرصيد البشري المتوفر مع تألق الدبابة البلجيكية رومالو لوكاكو و إستقرار في آداء لاعبي السيد أنطونيو كونتي .

أما عن لازيو فالفريق يعيش فترة جيدة جدا مع تواصل النتائج الإيجابية في المباريات الأخيرة فقد حقق 7 إنتصارات في آخر 7 مباريات في الدوري و تواصل توهج القناص و هداف الموسم الماضي كايرو إيموبيلي ، لكن المواجهة لن تكون سهلة  نظرا لقوة الفريق الزائر والرهان الذي يسعى اليه نسور العاصمة .


التوقع : تعادل الفريقين


روما و أودينيزي

التاريخ : الأحد 14 فبراير 2021
غرينيتش : 11:30
مكة المكرمة : 14:30

الجولة الثانية و العشرون من الدوري الإيطالي
ملعب الأولمبيكو


حقق أودينيزي الفوز على روما في الموسم الماضي على ملعب الأولمبيكو ، و هو سيناريو لا يريد فريق الذئاب أن يتكرر ليقتربوا أكثر من الصدارة و لما لا الفوز باللقب الغائب عن العاصمة منذ عشرين سنة .


يعتبر روما هو أفضل فريق على أرضه بالسيري أ هذا الموسم بعد حصدهم ل 25 نقطة ، لكن نتائجهم في الفترة الأخيرة تبقى متذبذبة و قد لا عجب أن يسقطوا في فخ الهزيمة أو التعادل .


التوقع : فوز روما

reaction:

تعليقات