القائمة الرئيسية

الصفحات

عالم الأساطير

توقعات الجولة الرابعة و العشرون من الدوري الإنجليزي الممتاز 2021

قبل صافرة البداية : توقعات الجولة الرابعة و العشرون من الدوري الإنجليزي الممتاز 2021



مانشستر سيتي و توتنهام

التاريخ : السبت 13 فبراير 2021
غرينيتش : 17:30
مكة المكرمة:  20:30

الجولة 24 من الدوري الإنجليزي الممتاز
ملعب الإتحاد بمدينة مانشستر


سون و دي بروين

تشهد الجولة الرابعة و العشرون من الدوري الإنجليزي الممتاز صداما و قمة نارية تجمع بين المتصدر مانشستر سيتي و توتنهام . لاعبي جوارديولا يخوضون اللقاء بمعنويات مرتفعة للغاية خاصة بعد إكتساحهم لحامل اللقب ليفربول في أنفيلد 1-4 .


وحقق السيتيزنز 12 إنتصار متتالي في الدوري مما يجعلهم مرشحين للفوز رغم قيمة المنافس ، حيث لم يحقق سيتي الإنتصار على توتنهام في آخر ثلاثة مباريات .


أما توتنهام فالفريق لا يشهد إستقرار في مبارياتهم الأخيرة فالسبيرز لا يقنعون في معظم مباريات الدوري ، و بعد أن كانوا مرشحين بقوة للفوز باللقب تراهم الآن يحتلون المرتبة الثامنة ،  وربما الشيئ الوحيد الذي أسعد الجماهير هو عودة الهداف هاري كين من الإصابة .


التوقع : فوز مانشستر سيتي

أرسنال و ليدز يونايتد

التاريخ : الأحد 14 فبراير 2021
غرينيتش : 16:30
مكة المكرمة :  19:30

الجولة 24 من الدوري الانجليزي الممتاز
ملعب الإمارات


تعتبر مواجهة الأرسنال وليدز يونايتد الفرصة الأخيرة للجانرز لإنقاذ مايمكن انقاذه و الصعود في جدول ترتيب الدوري ، إذ يخوض أرتيتا اللقاء عقب هزيمتين متتاليتين في و تذبذب رهيب في مستوى الفريق ، و المهمة لن تكون سهلة بالمرة أمام القوة الهجومية للاعبي المدرب بييلسا .


و على الجهة الأخرى يطمح ليدز يونايتد للتقدم أكثر في سلم الترتيب رغم تراجع نسبي في مستوي الفريق في الجولات الأخيرة ، لكن ليدز لديه الإمكانيات للإطاحة بالأرسنال ، متسلحا بالقوة الهجومية للفريق ، يذكر أن الفريق لم يحقق أي تعادل خارج الديار في الدوري ، إنتتصر في 6 مباريات و تعرض للهزيمة في 5 مباريات أخرى .


التوقع : فوز أرسنال

ويست بروميتش ألبيون و مانشستر يونايتد

التاريخ : الأحد 14 فبراير 2021
غرينيتش : 14:00
مكة المكرمة : 17:00

الجولة الرابعة و العشرون من الدوري الإنجليزي الممتاز
ملعب ذو هاوثرونز


يخوض ثاني الترتيب مانشستر يونايتد لقاءا صعبا أمام ويست برومتش ألبيون خارج معقله الأولد ترافورد ، لاعبي أولي جونار سولشاير يطمحون بالظفر بنقاط المباراة و الضغط على مانشستر سيتي ، و يخوض يونايتد اللقاء عقب مباراة مثيرة جمعته بإيفرتون إنتهت بتعادل الفريقين 3-3 في الثواني الأخيرة ، مما جعل الضغط يزداد على زملاؤ برونو فرنانديز في هاته المباراة و أصبحو مطالبين بالفوز باللقاء .


أما ويست بروميتش الجريح فوضعيته تزداد تعقيدا في مؤخرة جدول الدوري و أصبح مطالبا بالفوز أكثر من أي وقت مضى ، لاعبو المدرب أليردايس في رصيدهم فوزان فقط منذ بداية البطولة ، و الفريق أصبح مهددا و في وضعية حرجة مقتربين من مغادرة الدوري الأكثر إثارة في العالم .


التوقع : فوز مانشستر يونايتد

ليستر سيتي و ليفربول

التاريخ : السبت 14 فبراير 2021
غرينيتش : 12:30
مكة المكرمة : 15:30

الجولة 24 من الدوري الإنجليزي الممتاز
ملعب كينغ باور بمدينة ليستر

ليفربول و ليستر سيتي 2021

أثبت ليستر سيتي إلى حد الجولة الرابعة و العشرون أنه قادر على المنافسة على لقب الدوري مجددا رغم الإمكانيات و الرصيد البشري المحدود مقارنة بالفرق المنافسة على البريميرليغ ، فالثعالب تعرضوا لخسارة واحدة في آخر 11 مباراة في الدوري ، و تعتبر مباراة ليفربول كإمتحان جدي للاعبي المدرب براندن روجرز لإثبات جدارتهم في استرجاع لقب البطولة و تحقيق المفاجأة مرة أخرى .

في المقابل ليفربول يعيش أسوء حالاته هذا الموسم ، ففريق كلوب بات تائها في مبارته الأخيرة أمام قوة مانشستر سيتي الهجومية ، كما تعرض لأربع هزائم في آخر ست مباريات في الدوري ، مع تراخي هجومي واضح في الجولات الأخيرة ، و تعتبر مباراة ليستر هي فرصة للريدز لكي يسترجعوا أنفاسهم و يحافظوا على حظوظهم الظئيلة في الحفاظ على اللقب خاصة إذا علمنا أنهم يبتعدون بفارق 10 نقاط على المتصدر مانشستر سيتي مع مباراة مؤجلة للأخير .


التوقع : تعادل الفريقين


تشيلسي و نيوكاسل

التاريخ: الإثنين 15 فبراير 2021

 غرينيتش : 20:00

مكة المكرمة : 23:00


الجولة الرابعة و العشرون من الدوري الإنجليزي الممتاز

ملعب ستامفورد بريدج لندن

 

يخوض تشيلسي مباراة سهلة على الورق نسبيا في ملعب ستامفورد بريدج اذ يلتقي بصاحب المركز السادس عشر نيوكاسل يونايتد ، و تعتبر هذه المباراة فرصة للبلوز للدخول ضمن الأربعة الأوائل في البريميرليغ و تحقيق انتصار آخر قد يبدو في المتناول خاصة بعد استرجاع كل اللاعبين في الفريق .


أما الماكبايز الجريح فالفريق يعاني في أسفل الترتيب ب 25 نقطة من 23 مباراة و يحتل المركز السادس عشر و أصبحوا بحاجة للنقاط الثلاث في النصف الثاني من الموسم .


التوقع : فوز تشيلسي

reaction:

تعليقات