القائمة الرئيسية

الصفحات

عالم الأساطير

ترتيب هدافي العالم 2020

ترتيب هدافي العالم 2020



ترتيب هدافي الدوريات الخمس الكبرى 2020
كريم بنزيمة

عام إستثنائي عاشه العالم بأسره بعد جائحة كوفيد 19 و أثر بشكل مباشر على عالم كرة القدم ، لكن هناك لاعبين لم يدعوا هذه الظروف تأثر على غزارة أهدافهم ، و مع أقل من أسبوع على نهاية 2020 إليكم ترتيب هدافي العالم 2020 ( الدوريات الخمس الكبرى ) .


10 ) هاري كين
16 هدف


Embed from Getty Images

غاب مهاجم توتنهام عن عدد كبير من المباريات في بداية هذا العام ، لكنه عاد في الموسم الجديد بقوة كبيرة فهو أكثر لاعب ساهم بعدد من الأهداف في الدوريات الخمس الكبرى إلى حد الآن ( 9 أهداف + 10 تمريرات حاسمة ) .

9 ) كريم بنزيمة / هيونغ مين سون
17 هدف


Embed from Getty Images

قاد كريم بنزيمة ريال مدريد للفوز بلقب الدوري الإسباني 2019/2020 و تألق كثيرا في عدد كبير من المباريات الحاسمة ، بينما عرف هيونغ مين سون تطورا كبيرا مع جوزيه مورينهو جعله يصل لهذا الكم الكبير من الأهداف في 2020 .

8 ) جيمي فاردي / برونو فيرنانديز
18 هدف


Embed from Getty Images

العجوز جيمي فاردي لا يزال متألقا في أقوى دوريات العالم خاصة ضد الفرق الكبرى و آخرها ضد مانشستر يونايتد الذي يضم لاعب الوسط الوحيد بين جميع هؤلاء اللاعبين و هو البرتغالي برونو فيرنانديز الذي غير تماما شكل فريقه .

7 ) كيليان مبابي / ليونيل ميسي
19 هدف


Embed from Getty Images

الجوهرة الفرنسية تراجع مستواه قليلا في عام 2020 ، لكن هذا الأمر لا يدعو للقلق بإعتباره أغلى لاعب في العالم . و في الجهة المقابلة يشاركه ليونيل ميسي الذي ساهم في 46 هدف بالدوري الإسباني في الموسم المنصرم .

6 ) زلاتان إبراهيموفيتش
20 هدف


Embed from Getty Images

مفاجأة مدوية أحدثها الأسطورة زلاتان إبراهيموفيتش في 2020 بقيادته لفريقه السابق و الحالي أي سي ميلان لصدراة الدوري الإيطالي ، في هذا العمر و بعد أن إقترب من الاعتزال عاد السلطان السويدي و يا لها من عودة .

5 ) روميلو لوكاكو
22 هدف


Embed from Getty Images

المهاجم البلجيكي أثبت أنه من طينة كبار الهدافين في أوروبا فهو إنسجم تماما مع تشكيلة أنطونيو كونتي التي تمزج بين لاعبي الخبرة و لاعبي الشباب ، لا مشكلة لأن روميلو لوكاكو يعرف كيف يتألق مع الجميع .

4 ) إيرلينغ براوت هالاند / محمد صلاح
23 هدف


Embed from Getty Images

إيرلينغ هالاند المتوج بجائزة أفضل لاعب شاب في العالم 2020 هو موهبة تسلق سلم النجومية بسرعة و سيتواصل تسجيل المزيد و المزيد من الأهداف شأنه شأن فخر العرب محمد صلاح الذي فاز مع ليفربول بالبريميرليغ بعد غياب 30 سنة .

3 ) كايرو إيموبيلي
28 هدف


Embed from Getty Images

إيموبيلي صاحب الحذاء الذهبي 2020 نافس كل من ليفاندوفسكي و رونالدو حتى آخر رمق من الموسم الفارط ، شيئ رائع أن يتواجد مهاجم مجتهد مثله ضمن أفضل هدافي الدوريات الخمس الكبرى في هذا العام .

2 ) روبيرت ليفاندوفسكي
32 هدف


Embed from Getty Images

بعد حجب الكرة الذهبية في هذا العام التاريخي ، تراجعت الفيفا عن قرارها المماثل و قررت إسناد جائزة أفضل لاعب في العالم إلى روبيرت ليفاندوفسكي و إنصافه بعد أن قدم موسما تاريخيا لا ينسى .

1 ) كريستيانو رونالدو
33 هدف


Embed from Getty Images

أن تجد كريستيانو رونالدو ضمن هذه القائمة هو أمر عادي ، لكن أن يكون صاحب المركز الأول و أفضل هداف في الدوريات الخمس الكبرى بهذا العمر هو أمر خاص ، عدى أنه غير مستغرب لأسطورة كبيرة مثله كافح ليكون دائما في القمة .
reaction:

تعليقات