القائمة الرئيسية

الصفحات

عالم الأساطير

أفضل لاعب في العالم في كل عمر من 36 إلى 40 سنة

أفضل لاعب في العالم في كل عمر من 36 إلى 40 سنة




الجزء الخامس و الأخير من قائمة سابقة أعدها موقع بليتشر مكونة من 25 لاعب هم الأفضل في العالم في كل عمر


Zlatan Ibrahimovic 2020
زلاتان إبراهيموفيتش

برانيسلاف إيفانوفيتش / لاعب حر إبتداءا من 1 أغسطس 2020 ( لاعب زينيت سانت بطرسبرغ موسم 2019-2020 )

36 سنة


Embed from Getty Images

هذه تقريبا أكثر فئة ضعيفة في هذه القائمة التي قسمناها إلى خمسة أقسام ، ففي سن ال36 لم نجد إلا برانيسلاف إيفانوفيتش كمرشح شرعي لهذا العمر .

حسنا لقد ولت أفضل أيامه في مركز الظهير الأيمن ، و الآن هو قلب دفاع حر بعد أن كان يلعب في الموسم الذي إنقضى مؤخرا لصالح زينيت سانت بطرسبرغ فسجل 4 أهداف في الدوري الروسي و قدم القليل من عروض جيدة في دوري أبطال أوروبا .

داني ألفيس / ساو باولو

37 سنة


Embed from Getty Images

من ندرة اللاعبين في عمر ال36 إلى إختيار صعب في عمر ال37 بين داني ألفيس و فرانك ريبيري ، بيد أن الأخير لا يزال يعاني من عدة مشاكل في الإصابة ألمت به في موسمه الجيد مع فيورنتينا .

في المقابل قاد ألفيس البرازيل للفوز بكوبا أمريكا في 2019 و لا يزال يلعب بمستويات جيدة مع ساو باولو حيث سجل 5 أهداف و صنع هدفا آخر .

زلاتان إبراهيموفيتش / أي سي ميلان

38 سنة


Embed from Getty Images

قد يصعب التصديق أن إبراهيموفيتش يبلغ من العمر 38 سنة خاصة عندما ترى مرونته و قوته كلاعب ينشط في فريق كبير و في بطولة عملاقة و يسجل عديد الأهداف بها أيضا .

لا يزال إبرا في أفضل حالاته و غطرسة ساعدت ميلان على العودة القوية في الموسم الماضي و نقله إلى ترتيب أهلهم إلى الدوري الأوروبي بعد أن كان عملاق لومبارديا بعيدا عن هذا المنال مما شجع المسؤولين في الروسونيري على تجديد عقده لمدة سنة أخرى آملين أن يعيدهم إلى المجد المفقود منذ سنوات و سنوات .

قررنا أن نغلق السلسلة التي أعدها بليتشر عند هذا الحد ، لكن سنشير إلى اللاعبين الآخرين الذان تم إختيارهما من قبل المحرر سام تيجي

إمره بلوز أوغلو / فنربخشة
39 سنة

ريكاردو أوليفيرا / أتليتكو ​​مينيرو
40 سنة
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات