القائمة الرئيسية

الصفحات

عالم الأساطير

أفضل لاعب في العالم في كل عمر من 26 إلى 30 سنة

أفضل لاعب في العالم في كل عمر من 26 إلى 30 سنة




الجزء الثالث من قائمة سابقة أعدها موقع بليتشر مكونة من 25 لاعب هم الأفضل في العالم في كل عمر

أجمل خلفيات دي بروين 2020
دي بروين

باولو ديبالا / يوفينتوس

26 سنة


Embed from Getty Images

برز ديبالا كواحد من أبرز المهاجمين في العالم و لطالما أثبت خطأ مدربين سابقين لم يعتمدوا عليه سواءا في المنتخب الأرجنتيني أو يوفينتوس .

بقي أفضل لاعب في الدوري الإيطالي 2019-2020 هادئا و يعمل في صمت إلى غاية إنفجاره هذا الموسم و تسجيله لعديد الأهداف الملحمية من مسافات بعيدة مساهما في إبقاء السيدة العجوز في الصدارة عندما كان الفريق يعاني في أوقات كثيرة ، و إستطاع نجم اليوفي التفوق في هذا الإختيار على هاري كين الذي تراجع إلى المركز الثاني بسبب الإصابة التي ألحقت به في عديد الفترات هذا العام .

بول بوغبا / مانشستر يونايتد

27 سنة


Embed from Getty Images

ساهمت عودة كرة القدم في إعادة إحياء صورة بول بوغبا الحقيقية التي إفتقدناها لوقت من الزمن غاب فيه النجم الفرنسي عن مستواه المعهود الذي تعودت به الجماهير .

كانت هذه العودة بمثابة سحر جميل للمتابعين ، ركضه على العشب بسلاسة و تهديده لمرمى المنافسين من مسافات بعيدة جعلتهم يعدون العدة لإيقاف هذا الخطر المحدق ، ربما خطف منه برونو فيرنانديز الأضواء قليلا إلا أن بول لا يزال مستحوذا على قلب عشاق الشياطين الحمر و من المتوقع أن نشهد ثنائيا رائعا بين الطرفين في الموسم الجديد .

نيمار دا سيلفا / باريس سان جيرمان

28 سنة


Embed from Getty Images

بعد فترة كبيرة من إصابة ألمت به إستطاع نيمار العودة إلى مجالس حديث أفضل لاعب في العالم خاصة عقب قيادته لباريس سان جيرمان نحو نهائي دوري أبطال أوروبا .

أعاد نيمار تذكير الجميع بمدى جودته و الإستحواذ على إعجاب جماهيره أثناء تشغيل أسلوبه المليئ بالمهارة الإستثنائية ، و قد بدأ في إظهار بعض النضج في هذا العمر بعد سلسلة من المناوشات السابقة مع إدارة فريقه حول العودة إلى برشلونة ، إلا أن البرازيلي أكد بقاءه في بارك دي برينس في وقت سابق من هذا الصيف .

كيفن دي بروين / مانشستر سيتي

29 سنة


Embed from Getty Images

إيدين هازارد و فيرخيل فان دايك هي أسماء كبيرة جدا في عالم كرة القدم ، لكن أيا منهما لا يتفوق على كيفن دي بروين صانع ألعاب مانشستر سيتي الذي قد يتفاجأ البعض من سنه نظرا لوجهه الطفولي .

هذا الوجه الصغير يتجه لخوض موسمه السادس في مانشستر سيتي ، و قد وصل الآن إلى ذروته التي هي مرشحة للإرتفاع و بقوة .

يكثر الجدل و الحديث الآن حول إدراجه ضمن أفضل خمسة لاعبين في العالم حاليا ، مكان مرموق يستحقه البلجيكي عن جدارة 👌

توني كروس / ريال مدريد

30 سنة


Embed from Getty Images

كانت المنافسة على أشدها مع توماس مولر لاعب بايرن ميونخ الذي صنع لوحده في الدوري الألماني 21 هدف و فاز بدوري أبطال أوروبا ، لكن إختيارات محرر بليتشر سام تيجي ذهبت إلى توني كروس الذي أعاد إكتشاف نفسه من جديد في ريال مدريد بالتوغل في الأدوار الدفاعية أكثر من أي وقت مضى .

العودة إلى الدفاع لا تعني إفتقاده إلى مهاراته الأخرى ، لقد سجل بعض الأهداف الحاسمة فضلا أنه لا يزال يملك نطاقات تمرير و تنوعا منقطع النظير يقود به خط وسط لوس بلانكوس .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات