القائمة الرئيسية

الصفحات

عالم الأساطير

مانشستر يونايتد في محادثات متقدمة مع نجم بوروسيا دورتموند

مانشستر يونايتد في محادثات متقدمة مع نجم بوروسيا دورتموند


سانشو مانشستر يونايتد

لا يزال مانشستر يونايتد يسعى للتعاقد مع جادون سانشو من بوروسيا دورتموند ، و قد علمت مصادر صحيفة الجارديان البريطانية أن الشياطين الحمر تقدموا بعرض يصل إلى 100 مليون يورو و هو رقم قياسي بالنسبة للاعب إنجليزي .

و على الرغم من عدم وجود إتقاق رسمي إلى حد الآن بين الفريقين إلا أنه لا يخفى على الجميع أن مانشستر يونايتد مهتمون بضم اللاعب السابق لغريم المدينة مانشستر سيتي ، إلا أن المصدر أعلاه يؤكد أن اليونايتد كثف مجهوداته في الأسابيع الأخيرة من أجل الحصول على خدمات نجم دورتموند الأول .

الفريق الألماني يبدو على إستعداد تام لقبول عرض يدفع بالتقسيط على سنتين أو ثلاث سنوات للدولي الإنجليزي مع إمكانية دفع 20 مليون يورو إضافية كرسوم تتعلق بأداء اللاعب فيما بعد .

و يعتقد أن جادون سانشو منفتح جدا على هذه الصفقة التي ستعيده إلى الدوري الإنجليزي الممتاز بعد أن غادره من بوابة فريقه القديم مانشستر سيتي بعمر السابعة عشرة ، و أصبح الآن أحد أفضل اللاعبين في العالم بعد أن قدم أداءا رائعا مع أسود فيستيفاليا في الدوري الألماني هذا الموسم مسجلا 16 هدفا و صانعا ل17 آخرين .

هذا و من المتوقع أن يوقع صاحب العشرين ربيعا عقدا يمتد لخمس سنوات قادمة تبقيه في أولد ترافورد إذا تمكن فريقه من الإتفاق مع مانشستر يونايتد قبل أن يتوجه الأخير إلى بديل آخر في سوق الإنتقالات الصيفية الحالية ، و إذا تمت الصفقة فإن الريد إيفلز سيحطمون الرقم القياسي للاعب إنجليزي للمرة الثانية على التوالي بعد أن تعاقدوا مع هاري ماجواير الصيف الماضي من ليستر سيتي مقابل نحو 90 مليون يورو ليصبح أغلى مدافع في تاريخ كرة القدم .

و كان تأمين لاعبي المدرب النرويجي أولى جونار سولشاير لمقعد في دوري أبطال أوروبا مفتاحا رئيسيا للدخول في هذا النوع من المفاوضات ، لأن البطولة الأهم على مستوى الأندية تعتبر عاملا جذابا لكبار اللاعبين للإنضمام ليونايتد ، و في الوقت ذاته يبدو أن إدارة الفريق ستتخلى على النجم التشيلي أليكسيس سانشيز الذي إنسجم مع إنتر ميلان في فترة الإعارة التي كان يقضيها في جوزيبي مياتزا .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات