القائمة الرئيسية

الصفحات

عالم الأساطير

ثلاثة صفقات تبادلية مبهرة قد تحدث هذا الصيف

ثلاثة صفقات تبادلية مبهرة قد تحدث هذا الصيف



بعد أزمة كورونا تغير موعد سوق الإنتقالات و تغيرت معه خطط الفرق الأوروبية للموسم القادم ، فمعظمها لا يزال يخوض غمار الموسم الحالي ، حتى أن الأندية تأثرت بشكل واضح و لا تستطيع القيام بصفقات كبرى مباشرة ، لذلك سيلجأ البعض منها إلى صفقات تبادلية لتعم الفائدة على الجميع بأقل خسائر ممكنة ، و إليكم بعضا من هذه الصفقات .

اسماعيل بن ناصر ريال مدريد
إسماعيل بن ناصر

إسماعيل بن ناصر مقابل لوكا يوفيتش و داني سيبايوس

من و إلى ميلان و ريال مدريد


صفقة عملاقة ستكون مدوية إن حدثت بين إثنين من كبار الأندية الأوروبية ، فرغم أن ريال مدريد لديه عناصر شبه مكتملة إلا أن وصول إسماعيل بن ناصر سيعطي طفرة نوعية في خط وسط الميرينجي .

طبعا سيحتاج بلانكوس لكثير من الوقت من أجل إقناع ميلان بالتخلي عن خدمات لاعبه الجزائري ، لكن بطل إسبانيا 2019-2020 لديه الكثير ليقدمه للروسينيري ، و هما اللاعبان يوفيتش و سيبايوس الذان سيجعلان الفريق الإيطالي مرشحا حتى لنيل الكالتشيو في الموسم القادم .

Embed from Getty Images

كريس سمولينغ و جاستن كلويفرت

من و إلى مانشستر يونايتد و روما



أنهى كريس سمولينغ لتوه موسما ممتازا مع نادي روما قادما على سبيل الإعارة من مانشستر يونايتد ، و رغم أن أحدث التقارير من سكاي سبورت إيطاليا تشير إلى عدم إمكانية حدوث هذه الخطوة إلا أنها قد تحصل بسبب وجود عديد اللاعبين المهمشين في صفوف الفريقين و حاجة فريق الذئاب إلى المدافع الإنجليزي الذي تألق و إنسجم معهم ، و يبدو أنهم في نفس الوقت قد لا يرغبون في إستمرار الجناح جاستن كلويفرت الذي يلفت أنظار إدارة الشياطين الحمر التي تبحث عن لاعب بنفس مركزه يكون سريعا و ذكيا و لديه إمكانيات رائعة فضلا أنه صغير في السن ( 21 سنة ) .

Embed from Getty Images

ممفيس ديباي و ديفوك أوريجي

من و إلى ليون و ليفربول


لا يزال النادي الفرنسي في موقف معقد مع نجمه ممفيس ديباي ، فاللاعب الهولندي لا يزال في عقده عام و نصف فقط و بدأت بعض الفرق تبدي إهتماما بخدماته خاصة بعد أن تألق و إبتعد عن ضغط ملعب أولد ترافورد عندما كان يلعب لصالح مانشستر يونايتد ، و صار الآن مهاجما ديناميكيا و محل ثقة من قبل جماهير نادي ليون .

النجم الهولندي سيخدم منظومة يورغن كلوب الحالية بلا أدنى شك خاصة أن النادي الإنجليزي من الصعب أن يجد لاعبا آخر في مواصفاته و بعد فشلهم في التوقيع مع تيمو فيرنر الذي حط الرحال في ستامفورد بريدج ، و في المقابل فإن إنتقال ديفوك أوريجي إلى ليون سيعطيه فرصة لإبراز مهاراته لأنه بنسبة كبيرة سيكون في التشكيلة الأساسية دائما .

Embed from Getty Images

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات