القائمة الرئيسية

الصفحات

عالم الأساطير

آخر أخبار سوق الإنتقالات الصيفية 29/08/2020

آخر أخبار سوق الإنتقالات الصيفية 29/08/2020




- وفقا لمعلومات من صحيفة ليكيب الفرنسية فإن فريق يوفينتوس الإيطالي إتصل هذه الأيام بخورخي ميسي والد البولغا و وكيل أعماله للتعبير عن إهتمامهم بضم أسطورة برشلونة الذي بات أمر رحيله شبه مؤكد عن قلعة كامب نو هذا الصيف ، و إذا تمت الصفقة فإننا سنشهد تواجد أفضل ثنائي في كرة القدم ، حيث يجتمع ليونيل ميسي مع كريستيانو رونالدو منافسه الكبير لأكثر من 10 سنوات ، و لما لا إذا كان الأسطورتان يكنان الإحترام لبعضهما البعض .

ميسي و رونالدو في يوفينتوس
رونالدو و ميسي و الحلم الذي كلما قرب إبتعد

- صحيفة ذا صن البريطانية تؤكد أن نادي إيفرتون الإنجليزي قد وافق على الشروط الشخصية للنجم خاميس رودريجيز و هي تقاضي 4 ملايين يورو سنويا ، و بالتالي سيتم شمل اللاعب الكولومبي مرة أخرى بمدربه السابق كارلو أنشيلوتي بعد أن عملا سويا من قبل في ريال مدريد ثم إستعاره مرة أخرى في بايرن ميونخ ، و من المتوقع أن تصل قيمة الصفقة إلى 25 مليون يورو .

- أكمل نادي تشيلسي الإنجليزي تعاقده مع المدافع البرازيلي تياغو سيلفا بالمجان قادما من باريس سان جيرمان الفرنسي بعد نحو 317 مباراة لعبها معهم . هذا سيلفا إجتاز الفحص الطبي يوم أمس الخميس و وقع عقدا لمدة موسم واحد فقط .

- أفادت تقارير سكاي سبورت الإنجليزية أن مانشستر يونايتد مستعد لتعليق تعاقده مع جادون سانشو لمدة عام آخر لأنهم غير مستعدين لتلبية رغبة فريقه بوروسيا دورتموند و الذي يطلب مبلغ 108 مليون جنيه إسترليني مقابل الحصول على خدمات جناحه المتألق ، و يعول الشياطين الحمر على طلب اللاعب و إصراره على مغادرة سيغنال آيدونا بارك إذا ما أراد اللعب في أولد ترافورد الموسم القادم .

- تقول يورو سبورت أن النجم الفرنسي أنطوان غريزمان قد فكر في مغادرة برشلونة حتى قبل ثمانية بايرن ميونخ بسبب عدم توظيفه بشكل صحيح في تشكيلة البلاوغرانا ، إلا أن الأخبار الرائجة حول رحيل ليونيل ميسي غير كل شيئ ، حيث يرغب مدرب الفريق الجديد رونالد كومان في الإستفادة من قدرات بطل العالم 2018 بأقصى درجة ممكنة و إعادة نسخته في أتلتيكو مدريد .

- تسود ثقة داخل إدارة نادي أرسنال الإنجليزي أن نجمهم الأول بيير أوباميانغ لن يلتفت إلى عرض برشلونة في المستقبل ، و سيفضل الغابوني توقيع عقد جديد مع الغانرز على الإنتقال إلى كامب نو . و تأتي هذه الثقة بعد نجاح الفريق اللندني بالفوز بكأس الإتحاد الإنجليزي فضلا عن التقدم الذي أحرزه تحت قيادة المدرب مايكل أرتيتا ، و سيضطر الفريق الكاتالوني للبحث على مهاجم آخر في مكان آخر .

- لا يزال الغموض متواصلا بشأن نجم أولمبيك ليون حسام عوار و ذلك عندما تم إستجوابه مطولا في صحيفة ليكيب الفرنسية يوم أمس الجمعة . عوار مرشح للإنتقال إلى عدة فرق أوروبية خاصة يوفينتوس و قال أن بداية فريقه في الدوري الفرنسي هذا الموسم ليست سيئة ، أي أنه طرح فرضية البقاء لموسم آخر في ليغ 1 . يذكر أن عوار قد إختار مؤخرا تمثيل المنتخب الفرنسي على حساب نظيره الجزائري .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات