القائمة الرئيسية

الصفحات

عالم الأساطير

آخر أخبار سوق الإنتقالات الصيفية 28/08/2020

آخر أخبار سوق الإنتقالات الصيفية 28/08/2020





- قالت شبكة سكاي سبورت الإيطالية أن المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش على وشك تجديد عقده مع فريقه أي سي ميلان الذي ينتهي يوم الإثنين المقبل . إبرا ساهم بشكل كبير في تعافي الروسينيري من كبوته هذا الموسم ، و الفريق الإيطالي لا يزال بحاجة إلى بعض من السحر الذي يريد الإستفادة منه ، ربما سيكون راتب ال7 ملايين يورو التي يطالب بها سنويا هي المشكلة الرئيسية ، لكن هناك بوادر أمل كبيرة في إقليم لومبارديا .

آخر أخبار سوق الإنتقالات الصيفية اليوم 28/08/2020
إبراهيموفيتش يقترب من تجديد عقده مع ميلان

- يستعد غونزالو هيغواين لحزم حقائبه و مغادرة السيدة العجوز ، و لا بد على يوفينتوس إيجاد بديل مناسب في وقت قريب و سيحاولون جاهدين التوقيع مع إيديسون كافاني نجم باريس سان جيرمان ، إلا أن اللاعب الأخير من المستبعد أن يقبل بهذه الصفقة نظرا لإرتباطه بفريق مدينة نابولي و جماهير المدينة ، لذلك سيتعين على اليوفي مواصلة السعي وراء نجم روما إيدين دجيكو .

- وردت تقارير صحفية من ديبورتيفو لاكورونيا تقول أن إشبيلية قدم عرضا لضم لاعبه السابق إيفان راكيتيتش من برشلونة بعد أن بات خارج مخططات المدرب الهولندي رولاند كومان . العقد الذي قدمه بطل اليوروباليج 2020 يتضمن سنتين و نصف و راتب أولي يصل إلى أكثر من 3,5 مليون يورو سنويا .

- لا يزال إنتر ميلان يبحث عن تعزيز صفوفه بلاعبين أقوياء لمواجهة يوفينتوس بعد أن كان قاب قوسين أو أدنى من تحقيق الكالتشيو في الموسم المنصرم . و بحسب صحيفة لاغازيتا ديللو سبورت فإن الأفاعي يرغبون في تجنيد متوسط الميدان المركزي نجولو كانتي و لم شمله من جديد مع مدرب الفريق الحالي أنطونيو كونتي . و تتعزز هذه الإحتمالية بعد أخبار رائجة تقول أن مارسيلو بروزوفيتش يمكن أن يترك وصيف السيري أ و ينتقل إلى بايرن ميونخ بطل دوري أبطال أوروبا .

- وفقا لسكاي إيطاليا فإن مدافع يوفينتوس ليوناردو بونوتشي رفض عرضا للإنتقال إلى مانشستر سيتي في ضل بحث فريق المدينة على قلب دفاع قوي للموسم الجديد . و على الأرجح فإن الدولي الإيطالي يريد إنهاء مسيرته في تورينو ، و أن لا يكرر تجربة أخرى خارج يوفينتوس أرينا بعد أن لعب سابقا في صفوف أي سي ميلان .

- بعد إعلانه مغادرة بايرن ميونخ في وقت سابق من هذا العام ، هاهو رئيس الفريق كارل هاينز رومينجيه يعلن بقاء كورنتين توليسو في النادي الموسم القادم في تصريحات صحفية أدلى بها إلى موقع توتو سبورت : " إنه سعيد معنا و نريد الإحتفاظ به في بافاريا " .

- أعلن نادي لاتسيو الإيطالي عن توقيعه مع الحارس الإسباني بيبي رينا قادما من أستون فيلا الإنجليزي على سبيل الإعارة . و لم يحدد نسور العاصمة روما عن مدة العقد أو الراتب عدا أن وجود حارس بخبرة رينا ( 37 سنة ) هو أمر جيد لفريق ينافس على السيري أ ، و من المتوقع أن يكون الحارس الإحتياطي خلف توماس ستراكوشا .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات