القائمة الرئيسية

الصفحات

عالم الأساطير

أفضل لاعب في العالم في كل عمر من 21 إلى 25 سنة

أفضل لاعب في العالم في كل عمر من 21 إلى 25 سنة


الجزء الثاني من قائمة سابقة أعدها موقع بليتشر مكونة من 25 لاعب هم الأفضل في العالم في كل عمر


مبابي فرنسا 2020
كيليان مبابي

كيليان مبابي / باريس سان جيرمان

21 سنة


Embed from Getty Images

لا يوجد أي شك هنا على هذا الإختيار ، يوجد طبعا الكثير من المواهب الذين يبلغون من العمر 21 سنة و الكثير منهم متألقون و يلعبون في الفرق الكبرى ، لكن لا أحد منهم يستطيع الإقتراب من كيليان مبابي .
لقد تطور نجم باريس سان جيرمان إلى آلة مدمرة تسجل الأهداف مستخدما سرعته الجنونية و القدرة على إنهاء الهجمات بكل الطرق ، و اليوم لا يمكن القول بأن لهذا اللاعب مستقبلا في كرة القدم العالمية لأنه بالفعل واحد من أفضل 5 لاعبين في العالم ، و هو الأغلى في سوق الإنتقالات .

لوتارو مارتينيز / إنتر ميلان

22 سنة


Embed from Getty Images

فئة عمرية مميزة يعتبر مارتينيز الأرجنتيني هو أفضل لاعب في العالم بها ، و يعتبر أحد أروع الخيارات الهجومية التي قد يحتاجها أي مدرب في المستقبل ، قوي و سريع و ذكي جدا و يعمل بشكل مثالي مع أي زميل له لكنه يستطيع أيضا إبهارك بإنطلاقاته الفردية المذهلة .
لا عجب أن نرى نجم إنتر ميلان وريثا لعرش لويس سواريز في تشكيلة برشلونة المستقبلية وسط عدة تكهنات بإقتراب هذه الصفقة المنتظرة .

فرانكي دي يونغ / برشلونة

23 سنة


Embed from Getty Images

أحد افضل التعاقدات التي أبرمها برشلونة في السنوات الأخيرة ، لقد حجز له مكانا رئيسيا في تشكيلة الإحدى عشرة لاعبا للفريق الكاتالوني . يمكن للنجم الهولندي أن يتحرك بسرعة و يقوم بعدة تمريرات دقيقة تربط بين الدفاع و الوسط و الهجوم بسرعة كبيرة ، و هذا ما رأيناه يتجسد هذا الموسم و سيتطور أكثر مستقبلا .
في الحقيقة لا يوجد أي لاعب يضاهيه في هذا العمر بالتحديد .

تيمو فيرنر / تشيلسي

24 سنة


Embed from Getty Images

ربما كان ليروي ساني هو من سيكون عوض مواطنه الألماني تيمو فيرنر في هذا الإختيار ، لكن صاحب ال24 سنة أصيب إصابة بالغة في أعقاب الموسم الإستثنائي الجاري ، و بالمقابل برز نجم لايبزيغ السابق و قدم أقصى مستوياته في الدوري الألماني و 34 هدفا في جميع المسابقات .
يملك اللاعب حاليا توقعات عالية بشأن تألقه مع فريقه الجديد تشيلسي و يرجى منه أن يكون مهاجما يصل إلى ذروته الكبيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز .

جوشوا كيميتش / بايرن ميونخ

25 سنة


Embed from Getty Images

ألماني آخر ضمن مواهب كرة القدم العالمية حيث أعتبر تحوله من مركز الظهير إلى خط الوسط هو المفتاح الرئيسي الذي جعله يتفوق على عديد النجوم المرصعين في هذا الإختيار ، مثل رحيم ستيرلينج و برناندو سيلفا و برونو فيرنانديز .
لطالما كان جليا أن كيميتش لاعب كرة عالي الذكاء ، و أصبح تجسيده لدور الرقم 6 في بايرن ميونخ أكثر قوة بدفاعات قوية و لمسات رائعة تعطي رونقا خاصا لوسط البافاري .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات