القائمة الرئيسية

الصفحات

عالم الأساطير

أفضل لاعب في العالم في كل عمر من 16 إلى 20 سنة

أفضل لاعب في العالم في كل عمر من 16 إلى 20 سنة


من هو أفضل لاعب في العالم في كل عمر ؟ مهمة عجيبة نوعا ما لكنها مسلية قام بها موقع بليتشر و هي تتضمن إختيار أفضل لاعب في كل عمر بدءا من سن 16 سنة و حتى 40 سنة ، بعض هذه الإختيارات سهلة و الأخرى صعبة و بدون أي زيادة أو نقصان إليكم هذه اللائحة .

افضل لاعب شاب في العالم
جادون سانشو

ريان بن شرقي / أولمبيك ليون

16 سنة


Embed from Getty Images

يقولون عنه بأنه نجم المستقبل الحقيقي ، ففي هذا العمر تمكن بن شرقي من اللعب في الدوري الفرنسي و كأس فرنسا إضافة إلى مشاركته لبضع دقائق في دوري أبطال أوروبا .
هو لاعب يجيد التلاعب بالكرة و التحكم بها ، كما يملك لمسة نهائية رائعة و تمريرات دقيقة و رؤية يستطيع بها فتح الدفاعات المنافسة .

إدواردو كامافينجا / رين

17 سنة


Embed from Getty Images

إدواردو كامافينجا هو لاعب خط وسط دفاعي و كان صعبا المفاضلة بينه و بين أنسو فاتي نجم برشلونة الشاب الذي أصبح يسجل عددا لا بأس به من الأهداف هذا الموسم .
لكن عدم مشاركته أساسيا على الدوام سيجعله يحتاج لبعض الوقت حتى يحصل على فرصته الكاملة بينما كامافينجا لاعب مستقر و ثابت في تشكيلة رين ، و هذا ما يجعله يدخل محل إهتمام عديد الأندية الأوروبية العملاقة .

ماوسون غرينوود / مانشستر يونايتد

18 سنة


Embed from Getty Images

ماوسون غرينوود فان بيرسي مانشستر يونايتد الجديد ، تلقى منافسة كبيرة في هذا العمر من قبل بوكايو ساكا برعم نادي أرسنال الذي برع في أربعة مراكز مختلفة هذا الموسم ، بيد أن قدرات نجم الشياطين الحمر كانت أشرس منه ، حيث يستطيع غرينوود إنهاء الهجمات بطريقة إحترافية و هو أكثر تهديدا للمنافسين من نظيره في أرسنال ، و في كل الأحوال نحن نتوقع بروز نجمين جديدين في الدوري الإنجليزي الممتاز .

ألفونسو ديفيز / بايرن ميونخ

19 سنة


Embed from Getty Images

أظهر ألفونسو ديفيز من بايرن ميونخ تقدما كبيرا هذا الموسم ، الشاب الذي يلعب كجناح ظهر منافسا جديا لبعض الوقت للنجمين سيرجي غنابري و كينغيسلي كومان قبل أن يتحول ألى مركز الظهير الأيسر جعلته يقتلع مركزا أساسيا منذ سبتمبر-أيلول الفارط عقب إبداعه و إظهاره لسرعة كبيرة من الصعب أن يضاهيه فيها الكثيرون ، و هاهو الآن في خضم المشاركة مع فريقه في دوري أبطال أوروبا و قد قهر دفاع نادي برشلونة في المباراة الشهيرة 8-2 ، كما حصد لقب الدوري الألماني و كأس ألمانيا ، كل هذا و اللاعب لا يزال في موسمه الأول مع البافاري .

جادون سانشو / بايرن ميونخ

20 سنة


Embed from Getty Images

إحتفل جادون سانشو بعيد ميلاده العشرين قبل أيام قليلة فقط و هاهو يتربع على قائمة مميزة من أفضل اللاعبين في هذا العمر مثل زميله في بوروسيا دورتموند إيرلينغ براوت هولاند و فينيسيوس جونيور و جواو فيليكس و ماتياس دي ليخت ، لكن صاحب ال20 هدفا و ال20 تمريرة حاسمة فؤ موسم 2019-2020 يتفوق على هؤلاء جميعا .
من المتوقع أن يصبح سانشو في غضون السنوات القليلة القادمة واحدا من أفضل لاعبي العالم و قد تتخطى عملية إنتقاله إلى فريق آخر حاجز 100 مليون يورو .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات