القائمة الرئيسية

الصفحات

عالم الأساطير

أبرز صفقات الدوري الألماني المنتظرة

أبرز صفقات الدوري الألماني المنتظرة



صفقات الدوري الألماني
صيف ساخن لنجوم البونديسليجا

إنتهى الدوري الألماني و فاز بايرن ميونخ باللقب كالعادة للموسم الثامن على التوالي و المرة ال30 في تاريخه ، و بمجرد أن يقام نهائي الكأس بين العملاق البافاري و نظيره بايرن ليفركوزن ستتجه الأنظار الميركاتو الصيفي الذي سيتواصل إلى غاية 5 تشرين الأول القادم ، و هذه نظرة عن أهم الإنتقالات التي من المتوقع أن نسمعها في الأسابيع المقبلة في البونديسليغا .

بايرن ميونخ


ليروي ساني

Embed from Getty Images

في المؤتمر الصحفي الذي يسبق لقاء مانشستر سيتي و ليفربول أكد بيب غوارديولا مدرب السيتيزنز أن لاعبهم ليروي ساني في الطريق الصحيح للإنتقال إلى بايرن ميونخ ، لقد شكره على كل السنوات التي قضاها في ملعب الإتحاد و تمنى له التوفيق في المستقبل ، و هذا الكلام يعني أن اللاعب بنسبة 99 % سيعود إلى وطنه في الموسم القادم و يكون بافاريا .

ديفيد آلابا

Embed from Getty Images

كان بيب غوارديولا مدرب مان سيتي حريصا على ضم الظهير النمساوي دفيد آلابا بسبب تنوع لعبه ، حتى أنه كان سيدرج في صفقة تبادلية مع ليروي ساني ، إلا أن اللاعب لا يريد اللعب في إنجلترا ، لكن هذا لا يعني أنه يحبذ فكرة الإستمرار مع بطل ألمانيا ، و يعد باريس سان جيرمان أحد الفرق التي تسعى لضمه و سنرى ما الذي سيحدث معه في الإبان .

فيليبي كوتينهو

Embed from Getty Images

قبل سنوات قليلة كان كوتينهو يعتبر أحد أفضل المواهب في عالم كرة القدم ، و الآن لا يريد أي ناد من كبار القوم التوقيع معه و الإعتماد عليه ، و صار البحث عن فريق قوي أمرا شاقا للغاية بالنسبة له .

الشيئ الذي نحن واثقون منه أن اللاعب لن يستمر في بايرن ميونخ لأنهم لا يريدون الإبقاء عليه لموسم آخر ، و سيتخلصون منه هذا الصيف ، و إذا قرر اللاعب العودة إلى إنجلترا من جديد فعليه أن يفكر في عرض إيفرتون الجدي و ليس عروضا أخرى من ليفربول فريقه القديم أو تشيلسي أو توتنهام لأنها في الغالب لن تلتفت إليه .

بوروسيا دورتموند / جادون سانشو


Embed from Getty Images

لا يزال أسود فيستيفاليا ينتظرون عرضا يفوق ال100 مليون جنيه إسترليني من جانب مانشستر يونايتد الذي يسعى و بشدة لضم نجمه الأبرز جادون سانشو ، و في هذه الأيام لا تزال المفاوضات سارية بين الناديين .

سيتعين على النادي الألماني الآن الإنتظار فقط إلى حين إنتهاء الدوري الإنجليزي الذي سيعى يونايتد فيه لإحتلال المركز الرابع لضمان المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم القادم ، و هو أمر سيحدد هذه الصفقة بشكل كبير .

بايرن ليفركوزن / كاي هافرتز

Embed from Getty Images

لا يزال كاي هافرتز في بداية مشواره الكروي ، و هاهو محط أنظار عدد كبير من الأندية الأوروبية العملاقة ، لكن إدارة ناديه ليفركوزن تقول أنها لن تستمع لتلك العروض التي لا تصل إلى 100 مليون يورو ، و هذا ليس في صالح اللاعب الذي أكدت تقارير صحفية أنه يطمح للعب في ناد أكبر حتى يختبر نفسه فيه ، و يعد بايرن ميونخ و تشيلسي أقرب الأندية التي تريد ضم الدولي الألماني ، بيد أن المبلغ الكبير الذي يطلبه الرؤساء قد يعرقل عملية إنتقاله .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات