القائمة الرئيسية

الصفحات

عالم الأساطير

سواريز يرحب بنيمار و يدعم صفقة مارتينيز

سواريز يرحب بنيمار و يدعم صفقة مارتينيز



إعتبر لويس سواريز أن عودة نيمار إلى برشلونة هي موضع ترحيب في كل وقت ، و أثنى في الوقت نفسه على الأخبار التي تشير أن البلاوجرانا يسعون للتعاقد مع لوتارو مارتينيز .

سواريز و نيمار

بطريقة قاسية نوعا ما غادر نيمار دا سيلفا برشلونة سنة 2017 نحو باريس سان جيرمان جيرمان في صفقة قياسية بلغت 222 مليون يورو ، و مع ذلك لطالما إفتقد البرازيلي للأجواء في الكامب نو و أراد العودة في أكثر من مرة ، بيد أن جميع محاولاته باءت بالفشل ، لكن الآن يرى بي أس جي أن رجوع دا سيلفا إلى البرسا أمر لا مفر منه .

و لعب نيمار 186 مباراة مع برشلونة سجل خلالها 105 أهداف و قاده فيها للفوز بعدة ألقاب أهمها دوري أبطال أوروبا مرة و الدوري الإسباني مرتين ، و لعب مع باريس سان جيرمان 80 مباراة سجل فيها 69 هدف و فاز معهم طبعا بأغلب الألقاب المحلية في فرنسا .

وقع النادي الكاتالوني مع عدة لاعبين بنية ملئ فراغ نجم باريس الحالي مثل عثمان ديمبيلي و فيليبي كوتينهو و أنطوان جريزمان ، كافح جميع هؤلاء من أجل إعادة نفس الغزارة و الإنتاج الذي يقدمه البرازيلي لكنهم فشلوا جميعا ، و يعتبر لويس سواريز أن عودة زميله السابق لن تسبب أي مشكلة مؤكدا أن اللاعب لا يزال يحظى بالتقدير و الحب من جميع زملائه السابقين في غرفة الملابس و لديه الكثير ليقدمه إن عاد إلى بيته القديم من جديد .

و في نفس التصريحات التي أدلى بها إلى صحيفة الموندو ديبورتيفو إعتبر سواريز أيضا أنه راض تماما عن هدف برشلونة الأول في الوقت الحالي لوتارو مارتينيز لاعب إنتر ميلان ليخلفه على المدى البعيد في التشكيلة الأساسية لبطل الدوري الإسباني .

المهاجم الأوروغواياني ركز بشكل كبير على السمات التي جعلت من مارتينيز يتطور منذ إنضمامه لإنتر ميلان في 2018 صانعا لنفسه إسما بين كبار المهاجمين في العالم و صار أحد أكثر اللاعبين رقم 9 الذين يثيرون الرعب في الدوري الإيطالي .

أما عن المنافسة بينهما فقد رحب تماما بها مؤكدا أن اللاعبين الذين يأتون إلى برشلونة من أجل صنع الفارق و القتال على مكان أساسي في الفريق هم موضع ترحيب دائما ، فهذا من شأنه أن يطور المنظومة ككل و يساعدها على الفوز بالالقاب .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات