القائمة الرئيسية

الصفحات

عالم الأساطير

بالدليل : رونالدو لن يعود إلى ريال مدريد

بالدليل : رونالدو لن يعود إلى ريال مدريد



خرج كلام في الفترة الأخيرة يقول أن كريستيانو رونالدو قريب من العودة إلى ريال مدريد في الإنتقالات الصيفية المقبلة ، و تصدت صحف ماركا و آس واسعة الإنتشار في إسبانيا لهذه الشائعات مؤكدة أن عودة البرتغالي ليست ضمن خطط إدارة فلورينتينو بيريز لعدة أسباب .
كريستيانو رونالدو 2020
رونالدو
أحد المصادر المقربة من البيت الملكي نفى هذه الفرضية في تصريحات مع صحيفة آس ، حيث إعتبر أن فترة CR7 مع ريال مدريد هي جزء جميل من الماضي الذي مضى وقته و لن يعود .

و من جانبها قالت صحيفة ماركا أن هناك عدة عوامل تحول دون عودة رونالدو إلى بلانكوس أهمها راتب اللاعب السنوي الضخم و الذي يبلغ 31 مليون يورو ، و هذه عقبة لن يستطيع بطل دوري أبطال أوروبا التاريخي تحملها في ظل الرواتب المرتفعة التي يتقاضاها لاعبوه بالفعل .

بالإضافة إلى الأموال فإن سن الدون الذي يبلغ 35 سنة هو عامل آخر لا يخدم المشروع الرياضي الحالي لريال مدريد ، كما أن عقده مع يوفينتوس لا يسمح له بالرحيل حتى عام 2021 ، و رغم أن اليوفي فريق يعتمد سياسة معينة في العقود مع اللاعبين الكبار في السن و التجديد لهم عاما بعد عام إلا أنه إستثنى رونالدو من هذه القاعدة .

هل ريال مدريد بحاجة بالفعل إلى رونالدو ؟


هذا أمر بديهي فالميرينجي تغير شكله كثيرا بعد مغادرة هدافه التاريخي ، و لم يعد بتلك السطوة الهجومية التي كان عليها في السابق رغم تعاقده مع إيدين هازارد من تشيلسي إلا أن الأخير تغلبت عليه الإصابات معظم الموسم المتوقف حاليا ، و أصبحت المسؤولية التهديفية في مدريد ملقاة على عاتق الفرنسي كريم بنزيما متذبذب المستوى .


رونالدو الذي حضر إلى مباراة الكلاسيكو الأخيرة في مدرجات سانتياغو بيرنابيو دليل ربما على أنه يفتقد لريال مدريد فعلا ، لكن الواقع يقول أنه لا شيئ سوف يتغير في المستقبل ، فصاحب الخمس كرات ذهبية سيركز على مستقبله في تورينو مثلما أوضح وكيله خورخي مينديز في ديسمبر الماضي بقوله أن وكيله سعيد في يوفينتوس و يسعى لحصد البطولات معهم و لا يخطط مطلقا لمغادرتهم .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات