القائمة الرئيسية

الصفحات

عالم الأساطير

رسالة مشفرة من مبابي حول مستقبله

رسالة مشفرة من مبابي حول مستقبله


ليس من الغريب أن تنتشر أخبار هنا و هناك عن إنتقال النجم الفرنسي كليان مبابي إلى إحدى الفرق الكبرى في أوروبا ، فخبر إنتقاله يشكل علفا مستمرا للصحافة و نقله إلى ريال مدريد بالتحديد الذي إرتبط إسمه به منذ ثلاث سنوات أو يزيد .
مبابي تويتر
تويتر
و نشر لاعب باريس سان جيرمان تغريدة غامضة على موقع التواصل الإجتماعي تويتر بدت تشير بشكل واضح إلى التكهنات المستمرة فيما يتعلق بالنادي الذي سينضم إليه في الموسم القادم بل و يلعب له عدة مواسم أيضا .

و قال مبابي :
" الجميع يتحدث ، و لكن لا أحد يعرف ، أفتقد فريقي "

إذن ماذا يعني صاحب ال21 سنة من هذا الكلام ؟ هل يريد نبش إسمه في عناوين الصحف و وسائل الإعلام فقط ؟ أم أن هناك رسالة غير مباشرة لإدارة فريقه عبر هذه التغريدة ؟

في واقع الأمر لطالما كان مبابي هادئا عندما يسئل عما إذا سيرحل عن بارك دي برينس أو سيوقع على عقد جديد مع بي إس جي ، و الخيار الثاني يبدو مطروحا أيضا فتعبير " أفتقد فريقي " هو دليل على حبه لفريقه حيث أصبح نجما في باريس و العاصمة الفرنسية .

و رغم القيل و القال عن مغادرته نحو ريال مدريد أو ليفربول ، إلا أن هذه الخيارات ليست مطروحة خاصة بعد الأخبار التي تشير إلى أن المدير الرياضي لباريس سان جيرمان ليوناردو يستعد لتقديم عرض لللاعب لتمديد عقده بشكل يرضي الطرفين ، و قد تكون المفاوضات فعلا جارية و تفلح في نهاية المطاف .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات