القائمة الرئيسية

الصفحات

عالم الأساطير

آخر أخبار إنتر ميلان اليوم 24/04/2020

آخر أخبار إنتر ميلان اليوم 24/04/2020


كريستيان ايريكسن 2020 
- ذكرت صحيفة كورييري ديللو سبورت أن مدرب إنتر ميلان أنطونيو كونتي يدرس حاليا التغييرات التي سيجريها على الفريق بعد عودة نشاط كرة القدم ، و من أهم هذه التغييرات هو جعل الدنماركي كريستيان إيريكسن أكثر حسما للمجموعة حيث لم يرقى صاحب ال28 سنة إلى مستوى التوقعات المطلوبة منه .

- عبر لاعب إنتر ميلان السابق كيتا بالدي عن فخره الكبير لإرتداء قميص الأفاعي الموسم الماضي عندما تمت إعارته من نادي موناكو الفرنسي حيث نجح في تسجيل 5 أهداف و صناعة هدفين من 29 مباراة لعبها .و تحدث اللاعب السينغالي في بث مباشر عبر إنستجرام أنه معجب بالفريق منذ الصغر .

- سيكون أليكسيس سانشيز متاحا للإنضمام للفريق يوم 6 مايو القادم ، أي أنه سيغيب لمدة يومين إذا عاد النادي إلى التدريبات يوم 4 مايو كما هو مقرر .و كان سانشيز قد سافر إلى بلده تشيلي مؤخرا و سيظطر للبقاء في منزله إلى ذلك الموعد حتى يكمل فترة الحجر الصحي الإلزامية .

- رغم إغراءات نادي برشلونة الإسباني لضم نجم النادي لوتارو مارتينيز هذا الصيف إلا أنه لا يزال هناك أمل لبقائه في سان سيرو موسما آخر على الأقل .و رغم شعور اللاعب بالإطراء لإهتمام البلاوغرانا إلا أنه سعيد في إنتر الذي قد يضظر لتقديم 7,5 مليون يورو سنويا لإقناعه بالبقاء عوض 2,5 التي يتلقاها الآن .

- سيجد إنتر ميلان منافسة شرسة هذا الصيف مع نابولي لضم مدافع توتنهام يان فورتوخن الذي ألمح لمغادرته السبيرز نهاية هذا الموسم بعد إنتهاء عقده .الأفاعي يبحثون عن بديل للمدافع الأوروغواياني دييغو غودين بينما يبحث فريق الجنوب الإيطالي عن معوض محتمل لنجم دفاعه السينيغالي كاليدو كوليبالي الذي قد يغادر نحو مانشستر يونايتد .

- وفقا لتقرير قناة سكاي سبورت الإيطالية فإن قائد إنترناسيونالي سمير هاندانوفيتش وافق على تمديد عقده مع الفريق .و بحسب التقرير فإن الحارس السلوفيني سيوقع على العقد الجديد في غضون الأسابيع القليلة القادمة إلى حدود موسم 2021/2022 و هو يبلغ من العمر حاليا 35 سنة .

- أكد مدافع برشلونة جونيور فريبو أنه سعيد في صفوف البلاوغرانا و لا ينوي المغادرة مطلقا خاصة في سوق الإنتقالات الصيفية المقبلة .و كانت تقارير صحفية قد زعمت أن الظهير الأيسر ذو الأصول الدومينيكية سيكوء جزءا من صفقة لوتارو مارتينيز نجم إنتر ميلان الذي يسعى النادي الكاتالوني للتعاقد معه أكثر من أي لاعب آخر هذا الصيف .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات