القائمة الرئيسية

الصفحات

عالم الأساطير

آخر أخبار ليفربول اليوم 28/04/2020

آخر أخبار ليفربول اليوم 28/04/2020



آخر أخبار ليفربول اليوم 
- قالت صحيفة Le Sport 10 أن يورغين كلوب إتصل نهاية هذا الأسبوع بوالد نجم باريس سان جيرمان كليان مبابي .و إرتبط إسم الشاب الفرنسي بالريدز منذ 2016 حين تقدموا بعرض 87 مليون جنيه إسترليني لضمه من موناكو ، لكن شتان بينه و بين المبلغ الذي دفعه البي أس جي و الذي تجاوز حاجز ال 130 مليون باوند .
و يسعى ليفربول للتعاقد مع مهاجم من الطراز الرفيع تحسبا لسفر نجميه محمد صلاح و ساديو ماني في منتصف يناير القادم أين ستقام نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2021 .

- رغم أن تيمو فيرنير مهاجم لايبزيغ الألماني هو الهدف الرئيسي الأول للحمر هذا الصيف ، إلا أن التقارير الصادرة من إيطاليا تشير إلى أن الريدز يراقبون خيارات أخرى بديلة .و طرحت صحيفة لاغازيتا ديللو سبورت إسم خواكين كوريا لاعب لاتسيو الذي سجل سبعة أهداف في الدوري الإيطالي هذا الموسم ، و تكمن قوة هذا اللاعب في التحرك دون كرة مثل روبيرتو فيرمينو ، و يقدر سعره الآن 30,5 مليون يورو حسب موقع ترانسفرماركت المختص .

- مع إستعداد جناح تشيلسي ويليان مغادرة البلوز نهاية هذا الموسم ، يقف ليفربول على الناصية كواحد من الفرق التي تريد ضم اللاعب .و سيغادر شاكيري و لانانا أيضا الريدز هذا الصيف لذلك وجدت الإدارة ضالتها في البرازيلي ويليان الذي سوف ينتقل بشكل مجاني رغم أنه يبلغ من العمر 31 سنة ، لكنها ستكون صفقة مواتية للفريق بحكم الخبرة التي يمتلكها منذ 2013 في الدوري الإنجليزي .

- إعترف بيبي رينا أنه لم تكن لديه علاقات جيدة مع المدربين السابقين في ليفربول ، و ذلك عبر بث مباشر في إنستجرام رد فيه على بعض الأسئلة .و قال رينا أن كل من روي هودسون و بيرناند رودجرز لم يقدرانه على النحو المطلوب مثلما فعل مواطنه الإسباني رافائيل بينيتيز عندما جلبه من فياريال في العام 2005 و قضى معه أفضل أوقات مسيرته ، قبل أن يتم بيعه في 2014 إلى بايرن ميونيخ و تم إعتباره فائضا عن حاجة ليفربول في ذلك الوقت .

- ذكرت صحيفة توتو سبورت الإيطالية في عددها الصادر هذا اليوم عن وجود خلافات بين ساديو ماني و يورجن كلوب .ماني الذي إتخذ قرارا بأنه سيرحل إلى ريال مدريد إذا ترك الريدز في أحد الأيام يطالب برفع سقف راتبه الذي يبلغ 9 ملايين يورو سنويا للموافقة على تجديد عقده الذي ينتهي في يونيو 2023 ، و هو غاضب من تعامل الإدارة معه بخصوص هذا الصدد .

- نعى ليفربول لاعبه السابق مايكل روبنسون الذي رحل عن عمر يناهز ال61 سنة بعد معاناته مع مرض سرطان الجلد الذي ألم به أواخر 2018 .و غرد عديد اللاعبين الكبار على غرار جيرمي سونيس و أندريس إينيستا و فرناندو توريس و راداميل فالكاو و حتى لاعب التنس رافائيل نادال على مواقع التواصل الإجتماعي في رسائل تحمل معنى " أرقد بسلام روبنسون " .
و أحرز روبنسون في موسم 1983/1984 الثلاثية مع ليفربول ( البطولة الإنجليزية ، كأس الأبطال للأندية ، كأس الرابطة الإنجليزية ) .

- قال لاعب خط الوسط السابق في ليفربول راي هوتون الذي ساعد في الفوز بآخر ألقاب الريدز في الدوري عام 1990 أن فريق يورغن كلوب عازم على الفوز بلقب البريميرليغ عن طريق إثبات تقوقه و ليس عبر طريقة إفتراضية .و يعني هوتون بكلامه أن الحمر سيتوجون بالدوري الإنجليزي حتى في صورة عدم إستكماله بعد إبتعادهم عن أقرب المنافسين ب 25 نقطة و الكثيرون سيمنحونهم اللقب إفتراضيا ، و لكن هذا ليس كافيا إذ تفضل الجماهير الفوز في آخر مبارتين للتتويج به رسميا رغم أن الإحتفالات بنسبة كبيرة ستكون في المنازل و بعيدة عن الأنفيلد بسبب أزمة كورونا الحالية .


آخر أخبار ليفربول تأتيكم كل يوم ثلاثاء

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات