القائمة الرئيسية

الصفحات

عالم الأساطير

آخر أخبار برشلونة اليوم 27/04/2020

آخر أخبار برشلونة اليوم 27/04/2020


 دي ليخت برشلونة
- أكدت مصادر لصحيفة الموندو ديبورتيفو الكاتالونية أن نجم دفاعات يوفينتوس ماتياس دي ليخت على علم بالمحادثات بين فريقه الإيطالي و نادي برشلونة الإسباني .و في تقرير الصحيفة نهاية هذا الأسبوع قالت أن هناك لاعبين قد يشكلون جزءا من هذه الصفقة ، إذ أن البيانكونيري مهتمون بمتوسط ميدان البلاوغرانا آرثر مليو ، في حين أن الفريق الكاتالوني يريد ضم كل من بيانيتش و بيرنانديسكي و بنتاكور من السيدة العجوز .

- أوضح مهاجم فياريال السابق جوزيبي روسي أنه كان قريبا من الإنضمام إلى برشلونة بيب غوارديولا في السابق .و قال اللاعب البالغ من العمر 33 سنة في تصريحات أدلى بها إلى موقع فوتبول إيطاليا أنه عقب تقديمه موسما إستثنائيا مع فريق الغواصات الصفراء إتصل به البرسا للتوقيع معه لكن الفريقان إختلفا في السعر و لهذا إتجه النادي الكاتالوني إلى هدف آخر في سوق الإنتقالات .

- في إيطاليا قالت صحيفة لاغازينا ديللو سبورت أنه من المستبعد أن ينضم مدافع برشلونة صامويل أومتيتي إلى نادي نابولي هذا الصيف .و ذكر المصدر أن الفريق الإيطالي غير مستعد حتى لمحاولة التعاقد مع بطل كأس العالم 2018 ، و سيركزون بدلا من ذلك على روبن كوخ مدافع فريق فرايبورغ الألماني .

- تحدثت شبكة سكاي سبورتس الإيطالية أن برشلونة لا يزال يكافح من أجل ضم نجم إنتر ميلان لوتارو مارتينيز .و سيتعين على إدارة البلاوغرانا دفع 111 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي الموجود في عقد مارتينيز و الذي بالمناسبة هناك بند يصلح لتسريحه إذا دفع أي فريق المبلغ المذكور ، لكنه ساري المفعول لمدة أسبوعين فقط ، و الآن تتركز محاولات البرسا في إقناع النيراتزوري بإدراج لاعب أو إثنين في الصفقة .

- وفقا لصحيفة لاغازيتا ديللو سبورت فإن جونيور فريبو الظهير الأيسر لبرشلونة على أعتاب فريق روما الإيطالي .و إستطاع فريبو جذب أنظار فريق العاصمة في إيطاليا ، و من جهته يبدو أن العملاق الكاتالوني مستعد لبيع اللاعب بعد موسم واحد قضاه في كامب ناو ، بيد أنهم يريدون رسوما لا تقل عن 25 مليون يورو .

- لاعب آخر على أبواب مغادرة برشلونة هذا الصيف ، و هو الحارس نيتو الذي بحسب صحيفة سبورت الكاتالونية فإنه تلقى الكثير من العروض .و يبدو أن العروض الأكثر بروزا هي من طرف نادي ريال بيتيس و نادي فالنسيا و أندية أخرى في إنجلترا و إيطاليا ، و سيطلب البرسا مقابل حارسه البرازيلي مبلغ 22 مليون يورو ، و هو المبلغ الذي قد يستعصي على بعض الأندية ، لهذا على برشلونة التخفيض قليلا في السعر إذا أراد بيعه حقا .

- أكد خوان ميراندا لاعب برشلونة المعار إلى نادي شالكة الألماني أنه مستعد لقطع فترة إعارته و العودة من جديد إلى فريقه .الظهير الأيسر كان قد غادر كامب نو صيف 2019 في إعارة لمدة موسمين ، لكنه يريد العودة إلى البرسا و اللعب حتى مع الفريق ب . و ستكون عودة اللاعب مناسبة للفريق إذا نافس جوردي ألبا على مكانه ، فالبرسا يعاني على الجبهة اليسرى في الدفاع منذ عدة أشهر ، حتى أن جونيور فريبو مستعدون لبيعه بعد عام واحد فقط .


آخر أخبار برشلونة تأتيكم كل يوم إثنين

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات