القائمة الرئيسية

الصفحات

عالم الأساطير

آخر أخبار سوق الإنتقالات اليوم 15/04/2020

آخر أخبار سوق الإنتقالات اليوم 15/04/2020



نقدم لكم أهم سبعة أخبار يجب أن تعرفها حول سوق الإنتقالات اليوم

تعتزم أندية لندن تشيلسي و توتنهام في الدخول إلى مفاوضات بشأن جلب النجم المغربي أشرف حكيمي إلى صفوفها هذا الصيف مقابل 50 مليون جنيه إسترليني .
حكيمي معار حاليا إلى فريق بوروسيا دورتموند الألماني و كان ركيزة أساسية طوال هذا الموسم مما جعل فريقه ريال مدريد يسابق الزمن لإسترجاعه من جديد .
اشرف حكيمي بوروسيا دورتموند 
- ذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن ريال مدريد لم يعد مهتما بضم لوتارو مارتينيز لاعب إنتر ميلان الذي يفضل الإنتقال إلى برشلونة ، و بدلا منه ستركز إدارة فلورينتينو بيريز على إستقدام مهاجم أرسنال بيير أوباميانغ لمجاورة كريم بنزيمة في الخط الأمامي للميرينجي .
و ينتهي عقد أوباميانغ في يونيو 2021 وسط منافسة من أندية مانشستر يونايتد و باريس سان جيرمان على ضمه كذلك .

- أعلن كاي هافيرتس نجم بايرن ليفركوزن أنه لا يمانع في خوض تجربة جديدة مع فريق أوروبي كبير الموسم القادم .
هذه التصريحات التي أدلى بها الشاب الألماني جعلت المنافسة تحتدم بين ريال مدريد و ليفربول على التعاقد معه بعد تألق بشكل ملفت مع فريقه هذا الموسم ، و يطالب ليفركوزن بمبلغ 100 مليون يورو للإستغناء عن خدماته .

قال دامير سمولجان وكيل أعمال النجم الألماني ليروي ساني أن هناك مفاوضات الآن مع بايرن ميونخ و أندية أخرى لضمه هذا الصيف .
جناح مانشستر سيتي لم يتبقى له سوى عام واحد على إنتهاء عقده و المحادثات بينه و بين فريقه متوقفة تمام رغم أن بيب غوارديولا يريد إستمرار اللاعب الذي و بحسب وكيل أعماله فإن ريال مدريد أيضا من الأندية التي ترغب في الحصول على خدماته .
ليروي ساني لاعب مانشستر سيتي 
- في حديثه مع صحيفة بيلد الألمانية قال لوريس كاريوس أنه لا يزال يتحدث مع يورغين كلوب مدرب ليفربول لكنه لا يعرف ما الذي ينتظره في المستقبل و هل سيعود إلى الريدز من جديد أم تستمر إعارته إلى بيشكاس التركي .

- بحسب صحيفة سكاي سبورت الإيطالية فإن حارس ميلان جانيلويجي دوناروما سيغادر الروسينيري هذا الصيف بنسبة كبيرة جدا حيث من الصعب أنه سيقبل بتخفيض الأجور الذي سيفرضه النادي على لاعبيه بسبب أزمة كورونا .
و يعتبر نادي تشيلسي الإنجليزي هو أقرب الفرق التي تسعى لإستقدام الحارس ، إذ تريد إدارة البلوز حارسا بديلا لكيبا أريزابالجا الذي عرف إنخفاضا كبيرا في مستواه هذا الموسم .

- أوردت تقارير صحفية أن آدم لانانا على وشك مغادرة ليفربول في فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة بعد أن قضى قرابة الست سنوات داخل بطل أوروبا .
لانانا هو لاعب كثير الإصابات و بحسب التقارير فإنه يفضل الإنتقال إلى أي سي ميلان ، بيد أن النادي اللومباردي يفضل الألماني ماريو غوتزه لاعب بوروسيا دورتموند عليه ، لهذا قد يضطر لانانا للبحث عن فريق آخر يخوض فيه مغامرة جديدة .


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات