القائمة الرئيسية

الصفحات

عالم الأساطير

آخر أخبار برشلونة اليوم 13/04/2020

آخر أخبار برشلونة اليوم 13/04/2020



نقدم لكم آخر أخبار برشلونة اليوم الإثنين 13/04/2020


- رد أسطورة الفريق ليونيل ميسي على الشائعات التي ربطت إنتقاله إلى إنتر ميلان ، و ذلك عبر ملفه الشخصي في إنستجرام حيث قال أن هذه أخبار ليس لها أي أساس من الصحة ، حتى عودته للعب في الأرجنتين ليست صحيحه و أنه سيواصل اللعب في برشلونة طالما أراد الناس و النادي ذلك فلا توجد أي مشكلة .
أخبار برشلونة اليوم الجديدة
ميسي إلى النهاية مع برشلونة
- قال وكيل أعمال نجم إنتر ميلان لوتارو مارتينيز أن الأخير لديه فرصة كبيرة للإنضمام إلى برشلونة هذا الصيف و مجاورة مواطنه الأرجنتيني ليونيل ميسي .
مارتينيز تألق مع الأفاعي هذا الموسم مسجلا 16 هدفا في جميع المسابقات و يبلغ شرطه الجزائي 111 مليون يورو ، و هو الهدف الرئيسي للبرسا في سوق الإنتقالات الصيفية القادمة لتعويض لويس سواريز على المدى الطويل .

- وفقا لصحيفة سبورت الكاتالونية وضع برشلونة خطة بديلة في صورة عدم نجاحه على التوقيع مع كل من لوتارو مارتينيز لاعب إنتر ميلان و نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان ، و هي التعاقد مع كينغسلي كومان جناح بايرن ميونيخ الألماني .
اللاعب الفرنسي سيكلف خزينة الفريق 60 مليون يورو ، و هو أحد اللاعبين الذين كان يفضلهم بيب غوارديولا عندما أشرف على تدريب البافاري سابقا ، كما سبق لكومان إرتداء قميص يوفينتوس و باريس سان جيرمان .

- أعرب إيمرسون مدافع ريال بيتيس الذي يملكه برشلونة أنه مستعد للعب في صفوف
النادي الكاتالوني الآن .
و قال صاحب ال21 سنة لصحيفة دايلي ميل البريطانية أنه ليس خائفا من الحلم الذي تمناه منذ الطفولة و السير على خطى مواطنه البرازيلي داني ألفيس .
يذكر الظهير الأيمن سينضم إلى البرسا في يونيو 2021 مقابل 6 ملايين يورو ، لكن إذا أرادوا أن يأتوا به مبكرا عليهم دفع المزيد من من الأموال عقب تألقه هذا الموسم مع بيتيس بتسجيله 3 أهداف و صناعة 5 آخرين مما دفع مسؤولي البلاوجرانا إلى التفكير في هذا الإقتراح .

- قالت صحيفة ليكيب الفرنسية أن تانغي ندومبيلي لاعب توتنهام قد ينضم إلى برشلونة هذا الصيف بعدما فشل في جلبه الصيف الفارط .
لاعب الوسط الفرنسي لا يحظى بثقة جوزيه مورينهو و قد يبحث عن ناد جديد رغم عقده طويل الأمد مع السبيرز و الذي ينتهي في 2025 ، إلا أن العلاقة المتوترة مع السبيشيل وان قد تفتح الأبواب على مصراعيها لتنقل اللاعب الذي سيجد برشلونة أفضل وجهة يختارها .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات