القائمة الرئيسية

الصفحات

عالم الأساطير

آخر أخبار ريال مدريد اليوم 12/04/2020

آخر أخبار ريال مدريد اليوم 12/04/2020



نقدم لكم آخر أخبار ريال مدريد اليوم الأحد 12/04/2020


- قال مدرب نادي فيتسيه آرنهم السابق ليونيد سلوتسكي أن اللاعب الذي أشرف على تدريبه في السابق مارتين أوديغارد مستعد الآن للعب في ريال مدريد .
سلوتسكي إعتبر أن أوديغارد يستطيع حاليا القتال على مكان أساسي في أي فريق في العالم ، و إذا أعطاه ريال مدريد الفرصة فسيثبت نفسه بجدارة ، و وصفه بالروبوت الذي يتكيف مع الأجواء المحيطة به بسرعة .
مارتن أوديغارد ريال مدريد
أوديغارد معار حاليا إلي ريال سوسيداد
- يسعى ريال مدريد بقيادة مدربه زين الدين زيدان للتعاقد مع متوسط ميدان نادي لايبزيغ دايوت أوباميكانو وسط منافسة شرسة مع غريمه برشلونة الذي يسعى هو الآخر لضم المدافع الفرنسي .
أوباميكانو البالغ من العمر 21 سنة أصبح مطلوبا بشدة في سوق الإنتقالات الصيفية القادمة ، و ليس أمام فريقه الألماني سوى التفكير جديا في بيعه خصوصا أن عقده ينتهي صيف العام المقبل و بالتالي لن يرضى بأن يخسره مجانا و سيستمع لكافة العروض المقدمة له أبرزها من ريال مدريد الذي يحرص على إيجاد بديل للقائد سيرجيو راموس على المدى البعيد ، و سيقدم عرضا قيمته 50 مليون يورو .

- قال أفضل لاعب في كأس العالم 2010 دييغو فورلان لصحيفة ماركا الإسبانية أن فيدي فالفيردي متوسط ميدان ريال مدريد يمكنه أن يكون في المستقبل مثل سيرجيو راموس و بنفس أهميته .
فورلان مدح مواطنه الأوروغواياني و أكد أنه يملك كل الظروف التي ستساعده على مواصلة النمو داخل البيت الملكي ، و غير متفاجئ بتاتا من الاداء الذي يقدمه هذا الموسم فاللاعب على حسب تعبيره يملك الثقة و الوعي و النضج الكافين لمعرفة أنه ذو قيمة عالية في النادي .

- تحدثت تقارير صحفية أن غاريث بيل لا يزال ينوي الإستمرار في ريال مدريد حتى نهاية عقده عام 2022 .
زيدان مدرب الميرينجي صرح قبل بداية الموسم الحالي أنه من الأفضل لبيل أن يغادر الفريق اليوم قبل الغد ، قبل أن يتراجع عن كلامه فيما بعد و يأكد أنه حدث سوء فهم ، لكن الآن كل شيئ قد إنهار و أصبح بقاء الويلزي في الريال يشكل عبئا ثقيلا على الإدارة بسبب راتبه الضخم و البالغ 14.5 مليون يورو سنويا ، و نحن على موعد مع صيف ساخن سيحاول بلانكوس فيه التخلص من لاعبه بأي طريقة .

- سيخسر ريال مدريد قرابة 18 مليون يورو بسبب إلغاء بطولة الأبطال الدولية و التي تقام سنويا في الولايات المتحدة .
اللجنة المنظمة للحدث أعلنت إلغاء نسخة هذا العام بسبب تفشي فيروس كورونا الرهيب مؤخرا داخل أمريكا و تأجيلها إلى العام المقبل بعد ان كان المشجعون يترقبون مبارة كلاسيكو بين ريال مدريد و برشلونة الذي كان من المفترض أنه سيشارك أيضا في المسابقة و بالتالي سيتكبد نفس خسائر غريمه التقليدي .


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات