القائمة الرئيسية

الصفحات

عالم الأساطير

آخر أخبار سوق الإنتقالات في إنجلترا 08/04/2020

آخر أخبار سوق الإنتقالات في إنجلترا 08/04/2020



توقفت نشاطات كرة القدم في العالم كله إلى أجل غير مسمى ، و في إنجلترا هناك آمال ضئيلة في أن يستكمل البريميرليغ في يونيو المقبل ، و بغض النظر عن هذا فإن الحديث عن سوق الإنتقالات هناك لا يتوقف خاصة بين الأندية الكبيرة و حرصها على تدعيم صفوفها بأسماء لامعة في الصيف ، و ما سنعرضه لكم الآن هو آخر أخبار الميركاتو في إنجلترا .

ليفربول و الحلم المستحيل

مبابي باريس سان جيرمان
يعتبر ليفربول اليوم هو أفضل فريق في العالم إلا أن أغلب اللاعبين الكبار يتم ربط أسمائهم بالدوري الاسباني و بالتحديد قطبي الليغا برشلونة و ريال مدريد .

و قالت صحيفة AS الإسبانية أن الريال قد أجل تعاقده مع الجوهرة الفرنسية كليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان إلى الصيف القادم بعد جائحة كورونا الأخيرة ، و طرحت سؤالا مفاده هل يسبق ليفربول الفريق الإسباني و يتعاقد مع اللاعب قبله ؟ سؤال صعب في الحقيقة ، لكن بالتأكيد فإن الحديث و القيل والقال سيكثر عن صفقة محتملة كهذه يقوم بها الريدز في الميركاتو المقبل .

هناك لاعب آخر أثار إهتمام المسؤولين في ليفربول و هي عن ريان فريزر لاعب بورونموث و صانع ألعابه المتألق ، و قد يكون أحد النسخ الإحتياطية التي سيحتاجها الحمر في خط هجومه الناري ، و رغم منافسة أرسنال على ضم اللاعب إلا أنه قد يرى أن فرصة اللعب في أنفيلد و تحت قيادة يورغين كلوب أفضل خيار قد يتخذه في مسيرته و فرصة قد لا تتكرر .

مانشستر يونايتد : على غرار سانشو ، هالاند يعود على الخط

 هالاند و سولشاير
أعتبر إيرلينغ براوت هالاند نجم بوروسيا دورتموند الحالي هدفا سابقا لمانشستر يونايتد ، و رغم عدم حدوث الصفقة إلا أن الأبواب قد تفتح على مصراعيها من جديد خاصة مع العلاقة القوية التي تجمع الشاب النرويجي بمواطنه مدرب الشياطين الحمر أولي سولشاير بعد أن اشرف الأخير على تدريبه في فريق مولده .

هالاند صرح ليورو سبورت : " لقد ساعدني سولشاير الذي له الكثير من الفضل علي في بداية مشواري الكروي على كيفية إنهاء الهجمات بالشكل الصحيح ، فقد قال لي أنه علي إنهائها بلمسة واحدة فقط و أن لا أستعمل الكثير من القوة بقدر أن أكون ذكيا أمام المرمى ، و شيئا فشيئا مع قليل من الثقة و الهدوء تمكنت من التدرب على تلك المهارات " .

و في خبر آخر و وفقا لFoot Mercato فإن إدارة مانشستر يونايتد تضع سيرج ميلينكوفيتش لاعب لازيو كبديل أقرب لمتوسط ميدانه بول بوغبا الذي لا يزال إسمه مرتبطا بريال مدريد .

لاعب الوسط الوسط الصربي هو الآخر إرتبط بالتوقيع مع المان يونايتد منذ نحو عامين من الآن ، و لكن لم يحدث أي شيئ ، إلا أننا قد نشاهده يتحرك فعليا لضمه إذا غادر بوجبا خصوصا مع حاجة الأندية الإيطالية لبيع لاعبيها بعد تضررها من وباء كورونا .

تشيلسي : البحث عن سوبر ستار و قد يصدم برفض مارتينيز

لوتارو مارتينيز 2020
يعتبر المبلغ الذي طلبه كريستال بالاس للتخلي عن نجمه ويلفيرد زاها مبالغا بعض الشيئ ، ف 80 مليون باوند في هذه الظروف لن يدفعه أي فريق حتى تشيلسي الذي يسعى للتعاقد مع اللاعب الإيفواري منذ فترة كبيرة لإقتناع المدرب فرانك لامبارد بضرورة البحث عن مهاجم جديد عوض المغادر أوليفيه جيرو ، كما أن ميشيل باتشواي لا يقنعه جيدا .

و في الحقيقة فإن هدف البلوز المفضل ليس زاها ، بقدر تيمو فيرنير هداف ليبزينج الألماني و ثاني هدافي البونديسليغا هذا الموسم .

كما يحرص النادي اللندني على تدعيم مركز الظهير الأيسر تحسبا لرحيل ماركوس ألونسو و إيمرسون بالميري ، أما الأسماء المتداولة فهي بن تشيلويل لاعب ليستر سيتي .

أما بخصوص التعاقد مع لوتارو مارتينيز لاعب إنتر ميلان فإن محاولات تشيلسي من المرجح أن تبوء بالفشل أمام إصرار برشلونة على ضم الأرجنتيني رغم عرضهم الذي يقضي بمضاعفة أجره ، و قد إنسحب بالفعل مانشستر سيتي من السباق بعد أن حدد الإنتر سعر نجمه ب100 مليون جنيه إسترليني و هو مبلغ سيصعب على أي فريق دفعه .

أرسنال يدرس فعليا بيع أوباميانغ و بيريلين

هيكتور بيريلين لاعب ارسنال
يعد بيير إيمريك أوباميانغ أفضل لاعب عاصرته جماهير أرسنال في السنوات الأخيرة ، و على الرغم من أهميته و جودته فإن الجانرز مستعدون لبيعه هذا الصيف نظرا لعدة عوامل أولها أن عقده ينتهي بعد موسم من الآن ، ثانيا لأنه سيبلغ عما قريب عامه ال31 ، و ثالثا التفكير في المستقبل و إعادة الإستثمار في مهاجم آخر تبدو فكرة منطقية للغاية .

لكن بيع الهداف الغابوني قد تكون خطوة سلبية أيضا ، فاللاعب الآن هو كابتن الفريق و لديه تأثير كبير في غرف الملابس ، و قد لا يستطيعون تعويضه بسهولة و السير على خطى ليفربول عندما باع نجمه الأول وقتها كوتينهو ، لكن كانت الظروف مختلفة نوعا ما إذ كان الريدز يمتلكون من يعوضه ، بينما نشك أن أرسنال لديه المعوض المثالي .

أما اللاعب الثاني الذي يدور حوله الكلام فهو هيكتور بيريلين الظهير الأيمن للمدفعجية الذي تناولت عدة صحف خبر إنتقاله نحو عدة أندية مهتمة بضمه أهمها إنتر ميلان ، أتلتيكو مدريد و برشلونة .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات