القائمة الرئيسية

الصفحات

عالم الأساطير

موعد إستكمال الدوري الإنجليزي

موعد إستكمال الدوري الإنجليزي



- هل يتعاقد ريال مدريد مع كليان مبابي ؟
- هل يعود سانشو للدوري الإنجليزي الممتاز ؟
- كيف سيعيد برشلونة نيمار مرة أخرى إلى كامب نو ؟

كان الجميع هذا الصيف يتطلع إلى سوق إنتقالات ساخنة ، و لكن فجأة تغير كل شيئ ، حيث أدى فيروس كورونا المستجد COVID-19 إلى تعليق نشاطات كرة القدم في العالم كله ، و ألقت هذه التغييرات بظلالها على جميع الصفقات التي كان من المزعم أن تتم في الميركاتو القادم ، و أصبحت موضع شك .

و الآن ليس لدينا أي فكرة عن مصير الموسم الكروي 2019/2020 ، لذلك من المتوقع أن تتأثر فترة الإنتقالات القادمة بشكل كبير ، مما يعني أن التعاقدات التي ستكلف مبالغ طائلة يمكن أن تحلق خارج السرب هذا الصيف ، لأن كل ناد غير متأكد من قيمة أي لاعب ، و دونا عن هذا ستكون للأندية مشاكل مع اللاعبين الحاليين و دفع أجورهم .

و في صورة عدم إكمال الموسم ، فإن هذا سيكون له تأثير عميق على الأندية ، و عواقب مالية خاصة في الإعلانات و تذاكر المباريات و عائدات البث التلفزي ، فإن إستمر الوضع على ما هو عليه فستصل الفرق إلى نقطة حرجة لن تستطيع فيها دفع رواتب لاعبيها بشكل رسمي . 
الدوري الانجليزي 2020
آخر الأخبار تفيد أن البريميرليغ سيستكمل في 1 يونيو القادم خلف أبواب مغلقة حسب ما جاء في إجتماع الأندية العشرين الذي إنعقد يوم الخميس .

أندية الدوري الإنجليزي على سبيل المثال تربح من عوائد البث الخاص بالدوري الممتاز 1,7 مليار جنيه إسترليني ، و هو أعلى رقم في الدوريات العالمية كلها ، و تقول صحيفة The Athletic إنه تم إخبار المديرين التنفيذيين أن أنديتهم ستتطالب بتعويضات مقدارها 762 مليون باوند .


و تبحث الفرق الإنجليزية الآن عن إمكانية تخفيض أجور لاعبيها ، و وضع حد أعلى للأجور من أجل المحافظة على مواردها المالية و المساعدة على تحمل العبئ المالي الذي يواجهونه ، هناك إقتراحات أيضا لتقديم طلب إلى الفيفا بتمديد الميركاتو إلى نهاية العام ، فهل ستكفي هذه الحلول من أجل تخفيف الأضرار الإقتصادية قليلا أم لا ؟ نحن نترقب .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات