القائمة الرئيسية

الصفحات

عالم الأساطير

صدمة في ليفربول : حلم 30 سنة على وشك الإنهيار

صدمة في ليفربول : حلم 30 سنة على وشك الإنهيار



لمح جريج كلارك رئيس الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم حول إمكانية إلغاء هذا الموسم في البريميرليغ بسبب فيروس كورونا .
ليفربول كاس دوري ابطال اوروبا 2019
و كانت رابطة الدوري الممتاز قد أعلنت إيقاف إجراءات البطولة لغاية الرابع من أبريل المقبل ، و ذلك بعد إصابة مايكل أرتيتا مدرب أرسنال و أودي هودسون لاعب تشيلسي و 3 من لاعبي ليستر سيتي بالوباء المنتشر حاليا .

صحيفة تايمز الأمريكية قالت إن كلارك و خلال الإجتماع المستعجل الذي عقد صباح الجمعة بين كل من رابطة الأندية و الإتحاد الإنجليزي و الفرق ، أكد أنه لا يظن أن الموسم الكروي المحلي في إنجلترا سيستكمل بسبب الظروف الجارية حاليا .

أمر سيكون بمثابة نكبة هائلة على الأندية الإنجليزية من الناحية المادية ، حيث سيعني إلغاء الموسم خسارة أغلب عقود الرعاية و إفلاس عدد كبير من الأندية ، فبحسب أحد الصحفيين في سكاي سبورتس فإنه بنسبة 75% سيتم الإتجاه نحو إلغاء كل البطولات ، لن يتوج أحد و لن يهبط أو يصعد أحد .

و سينزل هذا الكلام إن صح بمثابة الصاعقة على نادي ليفربول و جماهيره الذين ينتظرون حلم التتويج بالدوري الإنجليزي منذ 30 سنة ، فعلى الأرجح إلغاء الموسم يعني عدم إعلان فوز أي ناد في المسابقة ، و بالتالي خسارة حلم 30 سنة من الإنتظار في أنفيلد .

يذكر أن ليفربول يتصدر حاليا جدول ترتيب البريميرليغ بفارق 25 نقطة عن أقرب المنافسين مانشستر سيتي ، و رغم أن الموسم لا يزال فيه قرابة ال10 جولات إلا أن الريدز كانوا يحتاجون فقط ل6 نقاط حتى يتوجوا رسميا باللقب الحلم ، لكن أي حظ و أي لعنة قد تحول بينهم و بين ذلك .


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات