القائمة الرئيسية

الصفحات

عالم الأساطير

سانشو حلم كبار أندية البريميرليغ

سانشو حلم كبار أندية البريميرليغ



سانشو لاعب بروسيا
الدولي الإنجليزي جادون سانشو جوهرة فريق بوروسيا دورتموند الألماني هو أحد المواهب الكبيرة الذين يحظون بإهتمام أكبر الفرق الأوروبية ، و على رأسها أندية إنجلترا ، ليفربول و تشيلسي و مانشستر يونايتد يريدون التوقيع معه و حتى مانشستر سيتي يرغبون في إسترجاعه بعد أن غادرهم في 2017 نحو تحقيق نجاح منقطع النظير مع المارد الأصفر .

فريقه دورتموند لم يكن يمانع في التفاوض مع هذه الأندية و غيرها ، لكن ليس خلال الأسابيع القليلة الماضية ، فهم ليسوا في وضع يسمح لهم بالنقاش بسبب Covid-19 ، زد على هذا أن الأندية الإنجليزية بدورها الآن ستشكك في قيمة اللاعب البالغة 120 مليون جنيه إسترليني ، و هل سيصمد خلال هذا التوقف أم ينخفض مستواه ؟

مانشستر يونايتد و تشيلسي الأقرب لضم سانشو


و تتحدث تقارير صحفية عن أن ناديي مانشستر يونايتد و تشيلسي لا يمانعان في إستمرار المفاوضات دون تخفيض السعر ، و هما مستعدان لإنفاق أي مبلغ مقابل سانشو لأنهما يمران بوضعية مالية جيدة رغم الجائحة ، و يعلمان مدى إفادة صاحب ال20 سنة لهما في المستقبل .

بالنسبة لفريق الشياطين الحمر فإن توقيع سانشو يعد بمثابة الحلم بالنسبة لهم ، و هو ما سيجعل من تشكيلة مانشستر يونايتد قوة لا يستهان بها ، الحاجز الوحيد الذي يقف أمامهم هو المنافسة من الأندية الأخرى ، و ما سيعقد الأمور هو إمكانية عدم تأهلهم لدوري الأبطال في الموسم المقبل .

و قالت صحيفة ذي إنديبندنت البريطانية أن يونايتد بالفعل هم من يقودون سباق التوقيع مع جادون سانشو ، و يقولون إن كبار المسؤولين في بوروسيا دورتموند ينظرون إلى أن الفريق الإنجليزي هو الأوفر حظا للحصول على صانع الألعاب الخاص بهم رغم المنافسة مع أقطاب الكرة الإنجليزية الأخرى .

الصحيفة ذكرت أيضا أن دورتموند يريدون العمل مع المسؤولين في مانشستر يونايتد لأنهم فريق سيدفع حالا ، و 100 مليون جنيه إسترليني ستكون كفيلة لإرضائهم ، رغم أن الفريق الألماني كان ينتظر في السابق عرضا من ليفربول ، لكن الأخير ليس من المتوقع أن يقدم على هذه الصفقة في الوقت الحالي ، لذلك صرفوا النظر بإتجاه الأولد ترافورد .

إقرأ أيضا

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات