جاري تحميل ... Footbolino

إعلان الرئيسية

أخبار و مقالات

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار اللاعبين

روبيرتو فيرمينو من الصعب أن يغادر ليفربول

روبيرتو فيرمينو من الصعب أن يغادر ليفربول



روبيرتو فيرمينهو 
في عالم كرة القدم يمكن للقيل و القال أن يخلق المزيد و المزيد من الشائعات حول إنتقال اللاعبين من مكان إلى آخر ، و قيل في الفترة الأخيرة أن يوفينتوس الإيطالي قد يغري نجم دفاعات ليفربول فيرخيل فان دايك هذا الصيف ، ليس هذا فقط بل حتى روبيرتو فيرمينو سيذهب إلى بايرن ميونيخ مقابل 75 مليون جنيه إسترليني حسب صحيفة ذا صن البريطانية .

و تسعى إدارة بايرن ميونيخ إلى تحديث الفريق حيث يرغبون منذ الصيف الفارط لإستقطاب الألماني ليروي ساني جناح مانشستر سيتي الإنجليزي ، و ينظر إلى روبيرتو فيرمينو من جهة أخرى على انه اللاعب المثالي الذي سيساعد في التخلص التدريجي من هدافه البولندي روبيرت ليفاندوفسكي الذي يبلغ من العمر 31 سنة و لا يزال غزير الإنتاج .

الجزء الأكثر سخونة هنا هو أن الريدز يريدون التخلص من أحد أضلاعه الهجومية الثلاثة ماني أو صلاح أو فيرمينو لفسح المجال نحو الألماني تيمو فيرنير هداف لايبزيج ، الذي يعد هدف بايرن ميونيخ كذلك .

و تقول صحيفة صن أن مسؤولي ليفربول قد تحدثوا مع كل لاعب في الفريق و وكيله بشكل منفرد للإطلاع على خططهم في الموسم المقبل ، و حسب التقرير فإن معظمهم سيبقى و فيرمينو بالذات من المستبعد أن يغادر الليفر خصوصا أنه أكثر اللاعبين الذين يخدمون منظومة يورغين كلوب بأكملها حيث شارك تحت قيادة الأخير في مباريات أكثر من أي لاعب آخر .

من سيرحل من لاعبي ليفربول ؟

فريق ليفربول صورة
فريق ليفربول
مع رحيل آدم لانانا و ناثان كلاين بإنتهاء عقودهما هذا الصيف ، قد يعتقد البعض أنه لن يوجد مغادرون آخرون ، لكن قد تبدو هذه الفرضية خاطئة إذا إعتبرنا أن ديان لوفرين على سبيل المثال هو أول نجم يبحث عن مخرج من الفريق مثلما فعل العام الماضي و فشل ، سيحاول مرة أخرى في الميركاتو القادم خاصة بعد أن كان سببا رئيسيا في خسارة ليفربول المريرة ضد واتفورد 3-0 .

و سيسمح للكرواتي راجنار كلافان بالمغادرة إذا دفع فيه 10 ملايين جنيه إسترليني ، أما اللاعب التالي الذي يبدو قريبا من مغادرة أنفيلد هو السويسري شيردان شاكيري رغم إقناع كلوب له بالبقاء هذا الشتاء ، و سيغادر مقابل 25 مليون باوند مزينا كذلك بميدالية الدوري الإنجليزي الممتاز التي اقترب .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال