جاري تحميل ... Footbolino

إعلان الرئيسية

أخبار و مقالات

إعلان في أعلي التدوينة

الأندية و المنتخبات

لاعبون قد يحرمون من المشاركة في كأس أمم أوروبا 2021

لاعبون قد يحرمون من المشاركة في كأس أمم أوروبا 2021



بعد أن عبث فيروس كورونا Covid-19 بعالم كرة القدم ، جاءت أولى القرارات المستعجلة من الإتحاد الأوروبي للعبة الذي أجل فعاليات كأس الأمم الأوروبية 2020 إلى الصيف المقبل ، قرار إستقبله معظم المشجعين بسعادة بالغة حتى تعطى البطولات المحلية فرصة لإستكمال منافساتها على أمد أطول .

و لكن هذا التأجيل لا يصب في صالح عدد كبير من نجوم القارة العجوز لسببين ، إما لتقدمهم في العمر و تأثرهم بإختيارات مدربي منتخباتهم ، أو لإمكانية تراجع مستواهم و عدم صمودهم لعام آخر لضمان التواجد في يورو 2021 ، و هذه قائمة بسيطة أعدتها شبكة Bein Sports ترصد فيها أبرز اللاعبين الذين قد نفتقدهم في النسخة القادمة من البطولة الأوروبية ، رغم أن حضورهم يبقى واردا بحسب الظروف التي ستحيط بكل لاعب على حدى بحسب تأثره نفسيا و فنيا .
كيليني فان بيرسي 

المنتخب الإيطالي


تعد إيطاليا أكثر دولة أوروبية تضررت جراء فيروس كورونا المستجد ، و قد إنعكس هذا على كرة القدم هناك ، فرغم أن الآتزوري قدم أداءا ملفتا في تصفيات يورو 20 و ترشح عن جدارة و إستحقاق ، إلا أنه قد يفتقد خدمات قائده جورجيو كيليني .
مدافع يوفينتوس في الماضي قد أعلن عن إعتزاله دوليا عقب فشل الطليان في التأهل إلى كأس العالم الفارطة ، لكنه سرعان ما تراجع عن قراره بعد إستدعائه للفريق الوطني و يصبح أحد الركائز الأساسية التي كان روبيرتو مانشيني سيعول عليه في البطولة الأوروبية ، لكن بعد تأجيلها لعام آخر سنرى آخر المستجدات التي ستحصل للاعب .

دفاع المنتخب البرتغالي في خطر 

رونالدو و بيبي البرتغال
كان المنتخب البرتغالي مستعدا للدفاع عن لقبه بطلا لكأس أوروبا بكامل عناصره ، و الآن ستكون هناك مشكلة عويصة ستواجه المدرب فرناندو سانتوس حيث سيكبر عدد من اللاعبين الذين سيعول عليهم و هم كريستيانو رونالدو ( 35 سنة ) ، بيبي ( 37 سنة ) و خوسيه فونتي ( 37 سنة ) .
سانتوس الآن سيكون مجبرا على البحث عن عناصر دفاعية جديدة إذا ما أراد تأمين اللقب التاريخي .

لوكا مودريتش قد لا يشارك


يعد لوكا مودريتش هو المحرك الأساسي للمنتخب الكرواتي ، لكنه بحلول سبتمبر القادم سيبلغ من العمر 35 سنة .
فوزه بجائزة أفضل لاعب في العالم و الكرة الذهبية 2018 لم يضمن له مكانا أساسيا مع ريال مدريد بسبب تراجع مستواه ، و لذلك يصعب بحق التنبأ بمستقبله في يورو 2021 .

مدافع برشلونة السابق في دائرة الخطر


إنتقال توماس فيرمايلين إلى فريق فيسيل كوبي الياباني سيصعب من إمكانية إستدعائه لكأس أوروبا 2021 رغم أن مدرب المنتخب البلجيكي روبيرتو مارتينيز ظل مؤمنا بقدراته ، لكن مدافع برشلونة السابق صار مستقبله الدولي أكثر تعقيدا .

فرحة كازولا التي لم تكتمل 

سانتي كازورلا اسبانبا
مثل إستدعاء سانتي كازولا لصفوف المنتخب الإسباني مرة أخرى بمثابة بريق جديد من الأمل للاعب كادت الإصابات في أكثر من مرة أن تقضي على مستقبله الكروي .
إبن ال35 عاما أعاد إكتشاف نفسه مع فياريال و تمت دعوته لمنتخب لاروخا من جديد ، لكن عصف فيروس كورونا بالقارة العجوز قد ينهي حلمه بالمشاركة في نسخة العام المقبل من اليورو .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال