القائمة الرئيسية

الصفحات

عالم الأساطير

مسلسل نيمار برشلونة يعود من جديد

مسلسل نيمار برشلونة يعود من جديد



 نيمار برشلونة

أفادت صحيفة سبورت الكاتالونية أن ممثلي النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا قد إتصلوا بإدارة برشلونة لتأمين إعادة لاعب باريس سان جيرمان الحالي لصفوف البلاوجرانا .

و تعود بنا الذكريات إلى العام الماضي حيث بدأت مفاوضات إنتقال مشابهة ، و أكد الرئيس التنفيذي للبرسا أوسكار غراو في شهر سبتمبر/أيلول الفارط أن النادي بذل كل ما في وسعه لإستعادة دا سيلفا .

و قال غراو للصحفيين : " بذلنا جهدا كبيرا للحصول على نيمار ، لقد فعلنا كل شيئ ممكن ، قدمنا عرضين أحدهما يتضمن حصول باريس على لاعبين و الآخر بدونهما ، لكننا شعرنا أن الفريق الفرنسي لم يرغب في بيعه أبدا ، و لكننا لم نفقد الأمل بعد و سنواصل المفاوضات لأننا نريد أفضل تشكيلة من اللاعبين حولنا " .

نيمار و موسم آخر مع باريس سان جيرمان


أما نيمار فهو يواصل تقديم العروض الرائعة مع باريس سان جيرمان ، فرغم إصابته في بداية الموسم و في وسطه إلا أن النجم البرازيلي نجح في تسجيل 13 هدف و صناعة ستة تمريرات حاسمة في الدوري الفرنسي ، فضلا عن تسجيله ل3 آخرين و تمريرتين في دوري أبطال أوروبا .

من المحتمل أن يكون هذا هو آخر مواسم دا سيلفا مع البي أس جي ، و أن نرى نيمار برشلونة من جديد في الموسم التالي ، لكن صاحب ال28 سنة بإمكانه صنع التاريخ و التتويج بدوري الأبطال بعد أن قاد سان جيرمان لعبور بوروسيا دورتموند و التأهل لدور الثمانية من المسابقة الأوروبية ، كل هذا مع نسبة 99,99% من التتويج بالبطولة المحلية .


و بدأ نيمار مسيرته الكروية مع نادي سانتوس في موطنه البرازيل قبل أن ينتقل إلى برشلونة في 2013 و يبقى هناك لغاية 2017 مسجلا 105 أهدف في 186 لقاء في جميع المسابقات مشكلا مع الثنائي ليونيل ميسي و لويس سواريز أقوى ثلاثي هجومي في العالم عرف ب MSN .

يذكر أن اللاعب خاض 80 مباراة إلى حد الآن مع باريس سان جيرمان و سجل 69 هدف و صنع 39 ، ينتهي عقده في يونيو 2022 و تقدر قيمته حسب موقع ترانسفرماركت ب160 مليون يورو .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات