جاري تحميل ... Footbolino

إعلان الرئيسية

أخبار و مقالات

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار اللاعبين

كيليان مبابي يجري إختبار فيروس كورونا

كيليان مبابي يجري إختبار فيروس كورونا



غاب نجم باريس سان جيرمان الفرنسي كيليان مبابي عن تدريبات فريقه في اليومين الأخيرين بسبب إلتهاب في الحلق ، مما جعله يشك في إحتمالية إصابته بفيروس كورونا COVID 19 و يجري إختبارا فوريا لمعرفة النتائج .
مبابي تدريبات

مبابي أراد أن يجري هذا الإختبار قبل إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا ضد فريق بوروسيا دورتموند الألماني في المباراة التي ستلعب يوم الأربعاء 11 مارس 2020 على ملعب بارك دي برينس بالعاصمة باريس .

و كانت صحيفة ميرور البريطانية قد ذكرت في تقريرها أن نتائج تحليل مبابي لمعرفة إصابته بالوباء العالمي ستصدر في وقت متأخر من مساء الثلاثاء أو صباح الأربعاء ، كما يشير التقرير أيضا أن العلامات التي ظهرت لا تنبأ بوجود الفيروس .

بدلا من ذلك يأكد مدرب البي أس جي توماس توخيل في تصريحات أدلى بها يوم الثلاثاء أن بطل كأس العالم 2018 يعاني من ذبحة صدرية

" كيليان مريض ، لقد كان مريضا بالأمس ( الإثنين ) و هو مريض اليوم ( الثلاثاء ) بالذبحة الصدرية ، و تحاول الطبيبة أنجيلينا أن تقلل من تدفق الدم إلى القلب "

و يأمل توخيل أن يكون مبابي جاهزا لموقعة بوروسيا دورتموند التي يجب على باريس سان جيرمان الفوز بها بعد أن خسروا ذهابا في السيغنال آيدونا بارك 2-1 ، و أصبحت مهمة النادي الباريسي أكثر صعوبة خاصة بعد التأكد أن اللقاء سيلعب دون حضور الجمهور .

إستجابت إدارة بطل فرنسا إلى قرار شرطة باريس و التعاون من أجل إحتواء إنتشار كورونا في البلاد ، و حتى تلعب المباراة في أفضل الظروف الممكنة للفريق .

و علق توماس توخيل على هذا القرار : " إنه لأمر غريب أن نلعب دون جماهيرنا ، ففي مباراة بمثل هذه الأهمية يلعب الجمهور دورا كبيرا في الضغط على الخصم ، لكن ما يحدث حول مرض كورونا و مرض كيليان مبابي يجعلنا ملزمين أن نتكيف مع الوضع و التفكير في حلول ، صباح الأربعاء سنقرر كل شيئ " .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال