جاري تحميل ... Footbolino

إعلان الرئيسية

أخبار و مقالات

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار اللاعبين

هالاند بين مانشستر يونايتد و ريال مدريد


هالاند بين مانشستر يونايتد و ريال مدريد


هالاند ريال مدريد
فتح إيرلينغ براوت هالاند الباب أمام عدد كبير من الأندية المهتمة بالحصول على خدماته خاصة ريال مدريد و مانشستر يونايتد بعد تصريحات النرويجي بأنه يرغب في تجارب جديدة في عدد كبير من البلدان .

حاول الشياطين الحمر التوقيع مع هالاند من ريد بول سالزبورغ في سوق الإنتقالات الشتوية ، بيد أن اللاعب إختار الإنضمام إلى بوروسيا دورتموند ، الفريق الذي لا يزال مشاركا في دوري أبطال أوروبا ، لكن هذا لا يعني أنه لن ينضم ليونايتد في المستقبل .

و كان المهاجم النرويجي قد تحدث عن مدرب مانشستر يونايتد أولي جونار سوشاير الذي أشرف على تدريبه في السابق عند إشرافه على تدريب مولده " لقد جئت إلى مولده كطفل صغير و السيد أولي ساعدني كثيرا بتطوير مهاراتي في إنهاء الهجمة ، إنه شخص مهم جدا في حياتي المهنية " .

و أفادت تقارير صحفية أن ريال مدريد بدوره يخطط للتحرك مع مهاجم الفريق الألماني بعد أن يسوي وضعية نجم باريس سان جيرمان الفرنسي كليان مبابي الذي يريد التعاقد معه أيضا .

إيرلينغ هالاند براوت سره كثيرا سماع إسمه يذكر إلى جانب هذه الفرق العملاقة و قال : " إنه لشيئ رائع عندما تكون الأندية مهتمة بك ، هذا يعني أنك فعلت الشيئ الصحيح " .

و يريد صاحب ال19 ربيعا ان يثبت من كلامه أنه يستطيع التكيف مع أي دوري في العالم و يفكر في مسار رياضي مشابه للسويدي زلاتان إبراهيموفيتش اللذي لعب في عدة بطولات و فرق منها أياكس أمستردام الهولندي و إنتر ميلان الإيطالي و برشلونة الإسباني و باريس سان جيرمان الفرنسي و مانشستر يونايتد الإنجليزي ، حيث علق هالاند قائلا عن إبرا :

" أحب عقليته و كيف يرى أشياء مختلفة ، و أحب كذلك الطريقة التي ينتقل بها من ناد إلى آخر ، و هذا ليس بالأمر السهل ، نحن متشابهون في نقاط عديدة أهمها أننا مهاجمان و كلانا طويل القامة ، لكن من الصعب مقارنتنا ، أنا هو أنا و لا أشبه أحدا ، هكذا هي ثقتي بنفسي " .



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال