القائمة الرئيسية

الصفحات

عالم الأساطير

نيمار الملون يرفع قضية ضد برشلونة

نيمار الملون يرفع قضية ضد برشلونة


نيمار بطاقة حمراء
نال نيمار دا سيلفا بطاقة حمراء جديدة في مسيرته الكروية يوم الأحد الفارط عندما فاز باريس سان جيرمان على ضيفه بوردو 4-3 في الجولة السادسة و العشرين من الدوري الفرنسي ، و هذا ما يعني غيابه عن مباراة ديجون هذا السبت .

و تدخل نيمار على روبين باردو لاعب بوردو في الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني ليطرده الحكم على الفور ، و يعلن الإتحاد الفرنسي لكرة القدم بعدها عقوبة على جونيور و يوقفه مباراة واحدة فقط مما يعني أنه سيكون متاحا لمواجهة ليون في نصف نهائي كأس فرنسا في 4 مارس القادم .

و ما لا تعرفه عن نيمار أن نجم السامبا وصل إلى البطاقة الحمراء التاسعة له خلال مشواره الرياضي سواءا مع المنتخب البرازيلي أو الأندية التي لعب لها ( سانتوس - برشلونة - باريس سان جيرمان ) إضافة إلى 158 بطاقة صفراء ، و هو عدد كبير يتلقاه مهاجم .

نيمار يقاضي برشلونة


قالت صحيفة الموندو ديبورتيفو الكاتالونية أن نجم باريس سان جيرمان نيمار دا سيلفا قد رفع قضية على ناديه السابق برشلونة يوم الجمعة يطالبه فيها بدفع مستحقاته المالية و التي تبلغ 6,5 مليون يورو ، و هذا بالرغم من أن النادي الكاتالوني متمسك 100% بموقفه القانوني و المالي خلال هذه الفترة .

هذا و قد توترت علاقة دا سيلفا ببرشلونة خاصة بعد الصيف الفارط حيث فشل البلاوغرانا في إسترجاع لاعبه القديم و الذي غادر نحو البي أس جي صيف 2017 مقابل 222 مليون يورو في صفقة قياسية لازلت تعتبر الأقوى في تاريخ سوق الإنتقالات .

و أوضحت الصحيفة الإسبانية أن المبلغ الذي يطالب به نيمار إدارة برشلونة هو ما دفعه لمصلحلة الضرائب المحلية عندما لعب في إسبانيا بين عامي 2013 و 2017 ، و تعد هذه هي تلمرة الثالثة التي يرفع فيها اللاعب قضية على البرسا بعد مطالبته في السابق بسداد مبلغ 28,6 مليون يورو كمكافأة تجديد العقد و 3,5 مليون يورو كرواتب متأخرة .

و رغم هذا كله فإن تقارير صحفية إنتشرت نهاية هذا الأسبوع تقول إن ليونيل ميسي نجم برشلونة متمسك بعودة نيمار هذا الصيف لثقته الكبيرة في مهارات الأخير ، و هم دائما على إتصال عبر مجموعة واتس أب رفقة لويس سواريز ، حيث كان ثلاثتهم يشكلون ثلاثيا مرعبا أطلق عليه MSN .

إقرأ أيضا :



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات