القائمة الرئيسية

الصفحات

عالم الأساطير

مراسل سكاي يكشف عن الفريق الذي سينضم إليه سانشو

مراسل سكاي يكشف عن الفريق الذي سينضم إليه سانشو


سانشو مانشستر
أكد مراسل سكاي سبورت في ألمانيا أكد على أن جادون سانشو سيغادر بوروسيا دورتموند في الميركاتو الصيفي القادم ، و يبدو أن نادي مانشستر يونايتد مهتمون بخدمات اللاعب الإنجليزي حيث تحرص إدارة الشياطين الحمر على نقله إلى ملعب أولد ترافورد .

سانشو الذي يبلغ من العمر 20 سنة الشهر القادم هو دولي منذ 2017 و من المتوقع أن يشارك في كأس الأمم الأوروبية 2020 لكن لا يزال من المبكر تخمين أي الفرق التي سيغادر أليها الموهوب الإنجليزي .

و إدعى مايكل زورك المدير الرياضي في بوروسيا دورتموند أن سانشو لا يملك حاليا أي عروض لكنه قال : " ستكون هناك عروض في المستقبل لسانشو ، إنه يتحسن يوما بعد يوم ، لقد كان متعبا في نهاية الجزء الأول من الموسم ، لكنه عاد الآن بأداء و لياقة جيدين " .

و أضاف : " لقد كان في الفترة الأخيرة يتأخر عن التدريبات و لا يأتي في الوقت المحدد ، أما الآن فهو قد تحسن و المدرب لوسيان فافر سعيد للغاية به ، قد تكون العطلة الشتوية و ما سيفعله فيها هي ما يشغله تفكيره من قبل (ضاحكا) " .

بالعودة إلى الماضي قليلا فإننا سنجد أن قرار جادون سانشو بالرحيل عن مانشستر سيتي بعمر ال17 عشر كان ينظر إليه على أنه مقامرة كبيرة ، لكن سرعان ما تغيرت هذه الفكرة سريعا فالشاب الإنجليزي برز كواحد من أكبر اللاعبين الصاعدين في أوروبا يسجل و يصنع الأهداف بغزارة و إقتحم المنتخب الإنجليزي بسرعة البرق

و تصاعدت وتيرة سانشو هذا الموسم بالذات إذ سجل 12 هدفا و قدم 13 تمريرة حاسمة في 19 مباراة فقط في الدوري الألماني مما يجعله مساويا للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ، بالإضافة إلى تسجيل هدفين و صناعة هدفين آخرين في دوري أبطال أوروبا و بمجموعة ضمت برشلونة و إنتر ميلان .

و الآن لا عجب في أن مانشستر يونايتد يريد تأمين هذه الموهبة الشابة خصوصا أنه سيعود إلى بلده إنجلترا ، يونايتد الآن أمام تحد كبير لجلب سانشو و تجنيده في سن المراهقة و من المتوقع تأقلمه بسرعة في أجواء البريميرليغ الذي ليس بغريب عنه .

***********************


***********************

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات