القائمة الرئيسية

الصفحات

عالم الأساطير

بيب غوارديولا يحسم موقفه من البقاء مع مانشستر سيتي

بيب غوارديولا يحسم موقفه من البقاء مع مانشستر سيتي



حقق مانشستر سيتي بملعب الإتحاد فوزا جديدا على وست هام يونايتد 2-0 و ذلك في مواجهة متأخرة من الدوري الإنجليزي الممتاز ، و لكنها قد لا تعني شيئا بسبب إبتعاده عن ليفربول المتصدر بفارق 22 نقطة بعد مرور 26 جولة على بداية المسابقة ، و لكن ليس هذا فحسب بل أيضا بسبب قرار الويفا بتجميد السيتيزنز عن المشاركة في المسابقات الأوروبية لمدة موسمين بسبب خرقه لقانون اللعب المالي النظيف .

غوارديولا يحسم موقفه

 غوارديولا مانشستر سيتي 2020
خرج كلام كبير في مدينة مانشستر و في وسائل الإعلام عن إمكانية ترك مدرب الفريق السماوي بيب غوارديولا العمل ليخرج بعد مباراة الأمس و ينفي هذا الحديث قائلا لقناة سكاي سبورتس : " إذا لم أتعرض إلى الإقالة فأنا باق هنا بنسبة 100% خاصة الآن في هذه الظروف العصيبة التي نمر بها فإني لا أفكر بتاتا في ترك النادي لأن ما يجمعني به أكثر من مجرد عقد "

و أضاف المدرب الإسباني : " لقد قلت سابقا أنني أحب هذا الفريق و أنا مرتاح هنا فلماذا أرحل ؟ سأبقى في كل الأحوال و سأكون هنا الموسم القادم ، أما الآن فنحن سنقاتل كما نقاتل في كل مباراة ، بالنسبة للقضية فلدينا تفاؤل كبير في الإستئناف لأن الأمر لم ينته بعد و الموسم المقبل سنكون في دوري الأبطال " .

و كان الإتحاد الأوروبي لكرة القدم قد قرر معاقبة مانشستر سيتي بسبب خرقه لقوانين خطيرة في اللعب المالي النظيف بين عامي 2012 و 2016 ، بالإضافة إلى تغريمه ل30 مليون يورو و هو القرار الذي سارع السيتي بطلب إستئنافه أمام المحكمة الرياضية العليا لأنه سيكلفهم أكثر من 200 مليون جنيه إسترليني عائدات مسابقة دوري أبطال أوروبا .

دي بروين يطالب بتركيز اللاعبين

دي بروين مانشستر سيتي 2020 
قام النجم البلجيكي كيفين دي بروين بصناعة هدفه رقم 16 هذا الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز ليقترب من تحطيم الرقم القياسي لعدد التمريرات الحاسمة في موسم واحد و المسجل بإسم نجم أرسنال السابق تيري هنري ( صنع 20 ) موسم 2002/2003 .

الKDB لم يتحدث عن هذا الأمر ، ربما لأن صناعة الأهداف لديه أسهل من جدول الضرب 2 و إكتفى بالحديث عن أزمة مانشستر سيتي قائلا : " طبعا عند صدور هذا البيان كنا في عطلة ، و عدنا بعدها للتدرب بشكل طبيعي و كأن شيئا لم يكن ، لا يوجد أي شيئ سيغيرنا و النادي قد أدلى ببيانه بخصوص هذا الأمر ، حسنا ما الذي يمكننا فعله الآن نحن اللاعبون ؟ سأقول لك فقط علينا التركيز و لعب كرة القدم " .

هذا و يستعد المان سيتي لمباراة قوية يوم الأربعاء القادم عندما يتحول إلى ملعب سانتياغو بيرنابيو لمواجهة ريال مدريد في إطار ذهاب دور 16 من دوري أبطال أوروبا .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات