القائمة الرئيسية

الصفحات

عالم الأساطير

تشيلسي و مانشستر يونايتد : ما قبل المواجهة

تشيلسي و مانشستر يونايتد : ما قبل المواجهة



يسعى مانشستر يونايتد لتفجير جدول السباق في الدوري الإنجليزي الممتاز للحصول على واحد من المراكز الأربعة المؤهلة لدوري أبطال أوروبا الموسم القادم و ذلك عندما يتنقلون إلى ملعب ستامفورد بريدج يوم الإثنين لمواجهة تشيلسي .
تشيلسي مانشستر يونايتد 2020 
و إستطاع مانشستر يونايتد الفوز على تشيلسي في آخر تنقلين لهم إلى ستامفورد بريدج كما حققوا الفوز في مباراة الذهاب 4-0 على ملعب أولد ترافورد ، و من المتوقع أن يكون اللقاء نسخة مكررة من لقاء الجولة الأولى هذا الموسم حيث سيعتمد يونايتد على الهجمات المعاكسة فيما سيضغط تشيلسي في مناطق الخصم بإستمرار .

و لكن ما سيختلف عن لقاء ال4-0 هو عدم مشاركة كل من ماركوس راشفود و بول بوغبا للإصابة ، غيابات ستسعد فرانك لامبارد الذي واجه صعوبة في إيقاف هذا الثنائي في مباراة الذهاب خاصة راشفورد الذي سجل هدفين في مباراة كأس الإتحاد الإنجليزي هذا الموسم أحدهما أتى من ركلة حرة رائعة .

هذه الغيابات ستقلق طبعا أولي سولشاير مدرب مانشستر يونايتد الذي يجد صعوبة كبيرة في الفترة الأخيرة في هز الشباك رغم تعاقدهم هذا الشتاء مع المهاجم النيجيري أودين إيغالو على سبيل الإعارة من شانغهاي غرينلاد شينهوا الصيني ، كما يأملون أن يتألق برونو فيرنانديز الذي قدم مستوى رائع ضد وولفرهامبتون في أول مباراة يلعبها و أظهر إمكانيات عالية .

أما بالنسبة إلى تشيلسي فيبدو أنهم يمرون بفترة متذبذبة و ستكون هناك مخاوف في أن يستغل الضيوف نقاط ضعفهم و يتمكنوا من إقتناص فوز ثمين من أراضيهم خاصة بعد قرار المدرب فرانك لامبارد بإبعاد الحارس الأول كيبا أريزابالاجا الى اشعار اخر بعد سقوطهم في فخ التعادل ضد ليستر سيتي في الجولة الماضية 2-2 .

يذكر أن البلوز يحتلون المركز الرابع برصيد 41 نقطة ، فيما يأتي الشياطين الحمر خلفهم في المركز التاسع برصيد 35 نقطة متأخرين عليهم بفارق 6 نقاط ، مباراة ستكون كبيرة على جميع الأصعدة إذ سيحاول كل فريق الفوز ، تشيلسي من أجل راحته النفسية و تعزيز آماله لتأمين مركز في دوري أبطال أوروبا بينما مانشستر يونايتد يسعى لتقليص الفارق مع جميع الفرق التي تنافس على ذلك المركز فلمن ستكون الغلبة ؟
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات