القائمة الرئيسية

الصفحات

عالم الأساطير

آخر أخبار برشلونة اليوم 23/02/2020

آخر أخبار برشلونة اليوم 23/02/2020



ميسي ايبار

- برشلونة ينتصر على إيبار بنتيجة عريضة 5-0 و يرتقي لصدارة الدوري الإسباني منفردا برصيد 55 نقطة ، سجل الأهداف كل من النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في 4 مناسبات و أرثير ميلو .

- عالم كرة القدم يحتفي بميسي حيث وصل إلى مساهمته التهديفية رقم 1000 في مسيرته الكروية إذ سجل البرغوث 696 هدفا و صنع 306 آخرين في كل المسابقات مع برشلونة و المنتخب الأرجنتيني .

- ليس ميسي فقط من حقق رقما مذهلا فقط قاد ناديه برشلونة ليصبح صاحب أعلى عدد من الأهداف في تاريخ الدوري الإسباني إلى حد الآن متفوقا على الغريم الأزلي ريال مدريد ، حيث سجل البرسا 6151 هدف في حين سجل الميرينغي 6150 هدفا و ذلك حسب شبكة أوبتا للإحصائيات و الأرقام .

- حساب نادي إيبار ينشر على حسابه في تويتر تغريدة يشيد فيها بميسي بعد تسجيله ل4 أهداف في شباكهم قائلين له :
" نحن نعاني منك و لكن لا يمكننا سوى و الوقوف و التصفيق لك " .

- لاعب برشلونة الجديد الدانماركي مارتن برايثوايت يعرب عن سعادته بالفوز على إيبار 5-0 و يمدح ميسي لأن الأخير دائما ما يبحث عنه داخل الملعب لتمرير الكرة له و قال مازحا أنه لن يغسل قميصه الذي لعب به مباراته الأولى مع النادي الكاتالوني فقط لأن ميسي عانقه بعد نهاية اللقاء .

- صحيفة موندو ديبورتيفو الكاتالونية تقول إن جماهير برشلونة رفعت بالأمس في لقاء إيبار مناديل بيضاء إعتراضا على المشاكل التي يمر بها البلاوغرانا كما هتفت بالحرف الواحد " إرحل يا بارتوميو " .

 

- كارليس بيريز لاعب البرسا السابق ينتقد بشدة طريقة خروجه من البلاوجرانا في الميركاتو الشتوي الفارط و إنتقاله إلى روما حيث إعترف أنه متأثر جدا لأن الإدارة الكاتالونية لم تعامله بشكل جيد خاصة أنه يلعب للفريق منذ صغره .
بيريز قال أن الجميع في وسائل الإعلام يتحدثون عن أكاديمية النادي "لاماسيا" و مدى أهميتها في حين أن الإدارة تظهر العكس .

- بيب غوارديولا مدرب برشلونة السابق سيكون حاضرا في الكلاسيكو القادم يوم 1 مارس القادم ضمن منافسات الأسبوع 26 من الدوري الإسباني على ملعب سانتياغو بيرنابيو معقل ريال مدريد و ستكون هذه المرة الأولى التي يشاهد فيها مدرب مانشستر سيتي الحالي قمة الليغا منذ عدة سنوات .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات