القائمة الرئيسية

الصفحات

عالم الأساطير

آخر أخبار ريال مدريد اليوم 23/02/2020

آخر أخبار ريال مدريد اليوم 23/02/2020


ليفانتي ريال مدريد
- ريال مدريد يتعرض إلى هزيمة مخيبة ضد ليفانتي خارج أرضه 1-0 ليتراجع إلى المركز الثاني برصيد 53 نقطة خلف برشلونة الذي يملك 55 نقطة .
الميرينجي لديهم فرصة كبيرة للتعويض عندما يستقبلون البرسا الأسبوع القادم على ملعب سانتياغو بيرنابيو .

- المصائب لا تأتي فرادى ، هكذا هو حال ما يحدث ما ريال مدريد فبعد الهزيمة ضد ليفانتي هاهو نجمه إيدين هازارد يتعرض لإصابة جديدة في الكاحل علما أن مباراة الأمس هي الثانية له فقط منذ 27 نوفمبر الماضي عندما أصيب ضد باريس سان جيرمان .

- زين الدين زيدان يعرب عن قلقه من إصابة هازارد الجديدة إذ قال أن البلجيكي تعرض لضربة في نفس مكان الإصابة التي يتعافى منها الآن و بالتالي بات من شبه المستحيل لحاقه بلقاء مانشستر سيتي يوم الأربعاء القادم في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا .

- مصادر صحفية تأكد أن ريال مدريد يقدر الآن سعر بوجبا ب 50 مليون جنيه إسترليني فقط و هو مبلغ من شأنه أن يعطل إنضمام الفرنسي إلى بلانكوس لأن ناديه مانشستر يونايتد يأمل في بيعه ب130 مليون باوند لأنه يرى في بول لاعبا تجاريا بغض النظر عن لعبه للمباريات أو لا .

- إدارة ريال مدريد بقيادة زيدان قد تصرف النظر كليا عن ضم بول بوغبا هذا الصيف لأن الأنظار الآن موجهة نحو لاعب رين إيدواردو كامافينجا الذي يجدون فيه الصفات المطلوبة لتدعيم خط الوسط في الموسم القادم .
هذا و يبلغ كامافينجا 17 سنة و قد أقنع زيدان حسب صحيفة ماركا و سيحاول مدريد الحصول على خدماته في الصيف مقابل 70 مليون يورو .
إدواردو كامافينغا
كامافينجا
- البرازيلي كاساميرو يأمل في إنضمام مواطنه نيمار إلى ريال مدريد في المستقبل واصفا لاعب باريس سان جيرمان الحالي بأن لديه مفاتيح اللعب و إنضمامه سيشكل إضافة كبيرة لهم الموسم المقبل .

- زيدان يدعم القائد سيرجيو راموس لتوقيع عقد جديد مع ريال مدريد لأن الأخير دخل في آخر 18 شهرا من نهاية عقده الذي ينتهي في 30 يونيو 2021 و ليس هناك أي بوادر إلى حد الآن للتجديد .
زيزو قال أيضا أنه يحث قائد الريال و المنتخب الإسباني على المشاركة في أولمبياد طوكيو 2020 .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات