القائمة الرئيسية

الصفحات

عالم الأساطير

موعد عودة هازارد إلى ريال مدريد

موعد عودة هازارد إلى ريال مدريد


يلتقي ريال مدريد و أتلتيكو مدريد يوم السبت القادم الموافق ل 1 فبراير 2020 ضمن منافسات الأسبوع 22 من الدوري الاسباني لكرة القدم على ملعب السانتياغو بيرنابيو معقل الملوك ، الميرينغي يدخل ديربي العاصمة و هو متصدر الليغا برصيد 46 نقطة في حين يحتل الروخيبلانكوس المركز الخامس برصيد 36 نقطة .

إيدين هازارد عاد إلى التدريبات الأسبوع الفارط لأول مرة منذ إصابته يوم 26 نوفمبر الماضي ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا لتعود الآمال في عودة النجم البلجيكي بالتزامن مع ديربي مدريد . 
هازارد اصابة
و كان هازارد يوم أمس الإثنين قد أظهر علامات متقدمة في ملعب فالديباس التدريبي الخاص بريال مدريد و مع ذلك إستمر اللاعب البالغ من العمر 29 سنة في التدريب بمفرده و لم يتلقى الأمر بالتدرب مع زملائه بالفريق .

جماهير الريال منت نفسها بعودة هازارد ضد أتلتيكو مدريد يوم السبت و لكن الجهاز الفني قرر أخذ جميع الإحتياطات اللازمة و عدم إشراكه تحسبا لأي خطر أو مضاعفات قد تصيب لاعب تشيلسي السابق .

و الآن و بعد هذا القرار بعدم المجازفة بالنجم البلجيكي و خيبة الأمل التي أصابت مشجعي النادي الملكي سيتم الإنتظار إلى الموعد الرئيسي التالي في قائمة مواجهات ريال مدريد القادمة و التي ستكون ضد نادي مانشستر سيتي الإنجليزي يوم 26 فبراير المقبل ضمن ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا 2019/2020


و بوجود إيدين هازارد الذي سيكون متواجدا بنسبة كبيرة جدا في اللقاء سيضيف إلى فريقه الكثير و ليس لقيمته الفنية الكبيرة فحسب بل أيضا لخبرته الواسعة في مواجهة مانشستر سيتي و مدربه بيب غوارديولا مدرب برشلونة السابق الغريم التقليدي لمدريد منذ أيامه كلاعب في تشيلسي .

***********************


***********************

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات