القائمة الرئيسية

الصفحات

عالم الأساطير

ماوريسيو ساري يشيد برونالدو الخارق


ماوريسيو ساري يشيد برونالدو الخارق



رونالدو روما

سجل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هدفا آخر مع يوفينتوس الذي حقق الفوز ليلة الأربعاء الفارط على روما 3-1 و ذلك في الدور ربع النهائي من كأس إيطاليا .

و افتتح التورنادو التسجيل لليوفي عند الدقيقة 26 واضعا فريقه في طريق نحو إنتصار جديد و أضاف رودريغو بينتاكور هدفا آخر في الدقيقة 38 قبل أن يختتم المدافع ليوناردو بونوتشي الثلاثية قبيل نهاية الشوط الأول بثوان ، روما لم يستطع الرد سوى بهدف عكسي سجله الحارس جانلويجي بوفون بالخطأ في مرماه في الدقيقة 50 .

مدرب البيانكونيري ماوريسيو ساري أشاد بالحالة الذهنية و الجسدية التي يتمتع بها رونالدو الذي سجل 7 أهداف في 4 مباريات إلى حد الآن عام 2020 و يأمل مدربه أن يكمل على نفس هذا الأداء ليحقق الدون الكرة الذهبية السادسة في نهاية السنة و التي حرم منها في النسخة الأخيرة لصالح غريمه ليونيل ميسي من برشلونة .

و قال ساري بعد اللقاء : " رونالدو الآن في حالة عقلية و بدنية غير عادية بالمرة فهو مستمر بوتيرة مثيرة للإعجاب حقا و لديه مهارات إستثنائية ، إنه لاعب يهتم بتفاصيل جسده و لأنه بطل سنحاول مساعدته في الفوز بالكرة الذهبية السادسة "

بهذا الفوز يكون يوفينتوس قد حقق فوزه الخامس على التوالي في جميع المسابقات حيث أنه لم يخسر سوى مرتين فقط هذا الموسم و هم الآن متأهلون لنصف نهائي كأس إيطاليا و ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا ( ضد ليون ) و متصدرون للكالتشيو بفارق 4 نقاط كاملة عن إنتر ميلان .

و عن هذا التفوق أكمل ساري حديثه قائلا : " صحيح أن الفوز أصبح طبيعيا في الفترة الأخيرة ، أنا سعيد لما حققناه إلى حد الآن و لكن علينا أن لا ننظر إلى هذه الأرقام كثيرا إذا ما أردنا أن نحقق الأفضل عما كنا عليه فؤ السنوات السابقة " .

مدرب نابولي و تشيلسي السابق بدأ في تحديد أقوى تشكيلة ممكنة له حيث يضع ثقته الكاملة في أدريان رابيو في خط الوسط منذ آخر السنة الماضية جنبا إلى جنب مع رودريجو بينتاكور و لكن حتى إلى جانب توهجهم و تألق ماتياس دي ليخت و باولو ديبالا سرق رونالدو العروض منهم جميعا بأسلوب أقل ما يمكن أن يقال عنه أنه مذهل للاعب يبلغ من العمر 34 سنة و يستعد أن يدخل عامه ال35 بعد نحو أسبوعين تقريبا و بالتحديد في 5 فبراير القادم .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات