إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال


ميسي يرغب في ضم نجم مانشستر سيتي إلى برشلونة


يرغب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في ضم مواطنه و نجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي إلى حديقة كامب ناو في الميركاتو الشتوي الحالي و قد تحدث بالفعل إلى مدرب برشلونة كيكي ستين الذي عين مؤخرا مكان إيرنيستو فالفيردي بسبب تراجع نتائج الأخير .

و وفقا لصحيفة ميرور البريطانية فإن ميسي طلب من ستين جلب سيرجيو أغويرو الهداف التاريخي لمانشستر سيتي إلى برشلونة في يناير الحالي لثقته الكبيرة به في تعويض الأوروغواياني لويس سواريز الذي سيغيب ل4 أشهر على الأقل بسبب الاصابة بيد أن الإدارة لم تستمع إلى نصيحة البرغوث إلى حد الآن

و لكن من الصعب جدا أن يقدم بطل الدوري الإنجليزي الممتاز في آخر موسمين على بيع نجمهم و هدافهم الأول حتى إن تقدم البلاوجرانا بعرض رسمي لشرائه و أيضا عقده لا يزال ساريا إلى غاية يونيو 2021 .

النجم سيرجيو أغويرو يبلغ من العمر 31 سنة و قد سجل 249 هدفا في كل المسابقات التي خاضها مع مانشستر سيتي ما يجعله الهداف التاريخي الأول للفريق السماوي منذ انضمامه قادما من نادي أتلتيكو مدريد الإسباني عام 2011 .
اغويرو 2020
و منذ قدوم أغويرو و هو يحطم الأرقام القياسية واحدة تلو الأخرى فقد صار رابع أكبر هداف في تاريخ البريميرليج برصيد 179 هدفا إلى حد الآن و الرقم مرشح للإرتفاع أكثر و أكثر في قادم المواسم لذلك من غير المعقول أن يرحل النجم الأرجنتيني عن ملعب الإتحاد و يترك كل هذا المجد خلفه حتى لو كان الرحيل إلى فريق كبير مثل برشلونة .

أجويرو صرح في الماضي أنه يريد إنهاء مسيرته الكروية في فريقه الأول إينديبندينتي بمسقط رأسه بيونس آيرس في الأرجنتين لكن يبدو الأمر بعيد المدى لأن مدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا ألمح إلى إمكانية تجديد عقد اللاعب ليحافظ عليه في المواسم القادمة خاصة أنه لا زال بإمكانه تقديم الكثير .

يذكر أن آخر مباراة تألق فيها أغويرو مع مانشستر سيتي كانت يوم السبت الفارط عندما سجل ثنائية ذهبية قادت السيتيزنز إلى تعادل مخيب للآمال ضد كريستال بالاس في اللقاء الذي انتهى بنتيجة 2-2 ليبتعد أبناء بيب غوارديولا عن ليفربول متصدر الدوري الإنجليزي ب16 نقطة كاملة علما أن الأخير تنقصه مباراة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال