القائمة الرئيسية

الصفحات

عالم الأساطير

برشلونة أو إنتر : كريستيان إيريكسن إلى أين ؟


برشلونة أو إنتر : كريستيان إيريكسن إلى أين ؟



إيريكسن انتر ميلان 

شبكة سكاي سبورتس أفادت أن نادي برشلونة الإسباني إستفسر عن إمكانية ضم متوسط ميدان توتنهام هوتيسبير كريستيان إيريكسن قبل نهاية فترة الإنتقالات الشتوية الحالية .

نفس المصدر الصحفي أكد أن الدولي الدنماركي الذي ينتهي عقده في نهاية الموسم الحالي إجتمع مع دانييل ليفي رئيس النادي اللندني يوم الثلاثاء الفارط لإبلاغه بأنه يريد الإنتقال إلى نادي إنتر ميلان الإيطالي

و رغم هذا نجد برشلونة مهتما بالحصول على خدمات اللاعب و سينافس النيراتزوري بقوة لضمه هذا الشتاء علما أن الفريق الإيطالي عرض مبلغا يقدر ب11 مليون جنيه إسترليني بالإضافة إلى الحوافز إلا أن السبيرز يريدون 17 مليونا من نفس العملة المذكورة .

فابريزيو رومانو صحفي موثوق قال أن هذه الصفقة على وشك أن تتم رغم عدم توصل الناديين لأي إتفاق إلى حد الآن  فمدرب إنتر أنطونيو كونتي حدد يوم الإثنين القادم كموعد نهائي ليجري فيه إيريكسن الفحوصات الطبية للإنضمام إلى جوزيبي مياتزا .

تصريح المدير الرياضي لفريق الأفاعي بييرو أوسيليو يضع نجم توتنهام قاب قوسين أو أدنى من الإنضمام لفريقه و قال لسكاي سبورتس : " لقد قدمنا عرضا رسميا لضم كريستيان إيريكسن من توتنهام و رغم دخول العديد من الأندية الأخرى على الخط إلا أننا واثقون من حسمنا لهذه الصفقة في نهاية المطاف فاللاعب يعد أحد أبرز اللاعبين في مركزه في أوروبا و نحن نبذل قصارى جهودنا للتوقيع معه " .

إنتر ميلان تعاقد مؤخرا مع النيجري فيكتور موسيس على سبيل الإعارة من تشيلسي و وصل كذلك الإنجليزي آشلي يونغ من مانشستر يونايتد و هم يسعون قدر الإمكان لتعزيز تشكيلتهم للمساعدة على التتويج بالكالتشيو هذا الموسم و إيريكسن بنسبة كبيرة سيكون هو اللاعب القادم خاصة و أن فريقه توتنهام ليس في وضعية قوية للتفاوض فلاعبهم يستطيع المغادرة و بالمجان في نهاية شهر يونيو المقبل عندما ينتهي عقده .

من جهة أخرى تقول وسائل الإعلام الإسبانية أن الدنماركي حريص أيضا على الإنضمام إلى أندية أوروبية أخرى و تم ربط إسمه بقطبي إسبانيا ريال مدريد و برشلونة إضافة إلى يوفينتوس و باريس سان جيرمان ،  كل هذه الفرق أغراها سعر إيريكسن المنخفض .

في النهاية لا نعرف إلى حد الآن إلى أي فريق سينتقل صاحب ال27 سنة ، الأقرب على ما يبدو هو إنتر ميلان أما برشلونة على سبيل المثال فهم ليس من المتوقع أن يضعوا لاعب خط الوسط في مقدمة إهتماماتهم لأنهم بصدد البحث عن لاعب 9 يعوض لهم المصاب لويس سواريز .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات