إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال

حقيقة عرض برشلونة لضم نجم البريميرليغ


أفادت تقارير صحفية أن برشلونة قدم عرضا ضخما بقيمة 80 مليون جنيه إسترليني ما يعادل 100 مليون يورو لضم مهاجم إيفرتون ريتشاردسون الذي أشيع أن لديه مشاكل مع مدربه الجديد كارلو أنشيلوتي . 
ريتشاردسون ايفرتون
النادي الكاتالوني لا يزال في عملية بحث متواصلة عن بديل لمهاجمه الأوروغواياني لويس سواريز الذي سوف يغيب عن الملاعب ل4 أشهر قادمة بعد إجرائه لعملية في الركبة و وضع عدة أسماء للتعاقد معها في هذا الميركاتو الشتوي من بينها ريتشاردسون

و وفقا لقناة سكاي سبورت فإن إيفرتون رفضوا العرض المقدم من البرسا على الفور ، النجم البرازيلي يعد هدفا قديما للكاتالونيين و كانوا سيتعاقدون معه في الصيف الماضي إلا أنهم تراجعوا عن إبرام الصفقة في آخر وقت .

اللاعب البالغ من العمر 22 سنة لعب مع نادي الميرسيسايد 66 مباراة في جميع المسابقات إلى حد الآن و سجل 25 هدفا كما صنع 5 تمريرات حاسمة و لذلك قرر فريقه أن يكافئه على مستوياته العالية التي يقدمها و يجدد عقده إلى 2024 و قد أعلن اللاعب نفسه على أنه يعتزم البقاء في الجوديسون بارك لأطول فترة ممكنة .

أما بالنسبة إلى هذا الموسم و خصوصا في الدوري الإنجليزي الممتاز فقد سجل ريتشاردسون 8 أهدف كاملة و صنع 3 تمريرات حاسمة و هو هداف و نجم إيفرتون الأول و لاعب لا غنى عنه في التشكيلة الأساسية و لا يزال العرض الذي قدمه برشلونة يشكل مفاجأة كبيرة كما أن الكثير من الإعلاميين قد شككوا في تقرير سكاي لأن الفريق الاسباني من الصعب أن يقدم مبلغا كهذا لأي لاعب في سوق الإنتقالات الحالي و انسحب مؤخرا من صفقة رودريجو نجم فالنسيا و كان المال هو السبب .

و لكن رغم هذا فقد يكون التقرير الذي صدر من القناة الإنجليزية الشهيرة صحيحا لأن برشلونة يبحث حقا عن رقم 9 ليعوض سواريز المصاب و مع إستمرار إصابة الفرنسي عثمان ديمبيلي هو الآخر فإن خط هجوم الفريق الإسباني لبقية الموسم سيكون فقط متكونا من ليونيل ميسي و أنطوان جريزمان و آنسو فاتي البالغ من العمر 17 سنة فقط .

كيكي ستين مدرب البرسا تكلم مؤخرا عن هذا الأمر و قال أنه إذا جاء أي مهاجم جديد فسيكون مرحبا به ، أما إذا لم يحدث ذلك فإنه سعيد تماما بالتشكيلة التي يملكها و برشلونة الآن لا يزال أمامه وقت حتى يوم الجمعة القادم لإبرام الصفقة التي يريدها و هم حسب صحيفة سبورت يبحثون عن لاعب جيد و رخيص .


يذكر أن سالف الذكر ريتشاردسون إنضم إلى إيفرتون عام 2018 قادما من واتفورد مقابل رسوم بلغت 50 مليون جنيه إسترليني وفقا للصحافة الإنجليزية و سعر اللاعب المرتفع هو ما سيحول ربما دون توقيعه مع برشلونة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال