القائمة الرئيسية

الصفحات

عالم الأساطير

رونالدو : أشعر بالندم لأني غادرت ريال مدريد

رونالدو : أشعر بالندم لأني غادرت ريال مدريد



رونالدو ريال مدريد 2020

لا تزال مجموعة كبيرة من جماهير ريال مدريد تتأسف لخروج نجمهم البرتغالي كريستيانو رونالدو و الذي في ظرف 9 سنوات فقط صار الهداف التاريخي للنادي الملكي ب450 هدفا و يبدو أن هذا الندم متبادل حيث أكدت صحيفة أي بي سي نيوز الإسبانية أن صاروخ ماديرا نادم حقا على مغادرته سانتياغو بيرنابيو و انضمامه لفريق يوفينتوس الإيطالي صيف 2018 .

رونالدو أقر حسب المصدر الصحفي المذكور أقر أمام بعض زملائه السابقين في الميرينغي أنه أخطأ عند مغادرته بلانكوس بعد عدم خضوع الرئيس فلورينتينو بيريز لمطالبه بزيادة راتبه السنوي و قرر الإنضمام لصفوف البيانكونيري بطل الدوري الإيطالي في آخر 8 مواسم .

اللاعب البالغ من العمر 34 سنة نجح في تقديم أداء مذهل في موسمه الأول في تورينو و قاد السيدة العجوز للتتويج بلقب السكوديتو الخامس و الثلاثين في تاريخهم بالإضافة إلى كأس السوبر الإيطالي و لكن مستوى الدون عرف تراجعا رهيبا هذا الموسم حيث لم يسجل سوى 7 أهداف في الدوري من 12 مباراة منهم 3 ركلات جزاء .

و أصبح رونالدو يشعر و كأن عدم بقائه في ريال مدريد هو ما جعله يخسر الكرة الذهبية لعامين متتالين لصالح زميله السابق الكرواتي لوكا مودريتش 2018 و غريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي قبل أيام قليلة و هي الجائزة التي حصدها البرتغالي 5 مرات منها 4 في القلعة البيضاء .

و كان كريستيانو قد ساهم في فوز يوفينتوس بهدفين دون رد على مضيفه بايرن ليفركوزن الألماني في ختام منافسات مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا بتسجيله الهدف الأول في اللقاء الذي انتهى 0-2 و خرج بعدها إلى وسائل الإعلام ليدلي ببعض التصريحات التي كان أهمها حول فريقه السابق ريال مدريد .

و قال رونالدو عقب سؤاله عن امكانية مواجهة الميرينجي في الدور السادس عشر من التشامبيونزليج : " مواجهة الريال في الدور القادم ؟ إنهم حقا فريق رائع و لكني أرغب في مواجهتهم في أدوار متقدمة خاصة إذا كان في النهائي ، سيكون شيئا رائعا بالفعل "

و أضاف : " لقد عانيت كثيرا في الفترة الأخيرة بسبب إصابة ألمت بي الركبة إلا أني الآن أشعر بأني أفضل و بخير مثل فريقي الذي يتطور في كل مباراة من هذا الموسم " .

يذكر أن قرعة دوري أبطال أوروبا ستجرى يوم الإثنين القادم الموافق ل16 ديسمبر في مقر الإتحاد الأوروبي لكرة القدم بمدينة نيون السويسرية .
reaction:

تعليقات