القائمة الرئيسية

الصفحات

عالم الأساطير

تعرف إلى مفاجأة زيدان في الكلاسيكو

تعرف إلى مفاجأة زيدان في الكلاسيكو



زيدان مدرب ريال مدريد
يترقب عشاق كرة القدم منتصف هذا الشهر و بالتحديد يوم 18 ديسمبر/كانون الأول مباراة الكلاسيكو بين الغريمين برشلونة و ريال مدريد في قمة مؤجلة لحساب الجولة العاشرة من الدوري الإسباني و ستلعب على ملعب الكامب ناو

لقاء سيحمل في طياته حتما الكثير من الجوانب التكتيكية المتبادلة بين مدربي الفريقين إيرنيستو فالفيردي و زين الدين زيدان خاصة من جانب الأخير الذي يسعى جاهدا لكسر هيمنة برشلونة على الليغا طوال كل هذا العقد الأخير و الفوز بالبطولة رقم 34 في تاريخ النادي الملكي الحافل بالألقاب و حتما فإن انتصارا من قلب كاتالونيا سيعطي دافعا معنويا كبيرا للاعبي الميرينغي في قادم الجولات .

و بحسب تقارير صحفية فإن مفاجأة زيدان في هذا الكلاسيكو ستكون بالدفع بورقة غير متوقعة بإشراك غاريث بيل الذي أصيب و غاب عن لقاء إسبانيول الأخير و لا تزال هناك شكوك حول إمكانية لحاقه بالقمة المؤجلة لكن النجم الويلزي عاد للتدريبات و صار خيارا متاحا

ليس هذا فحسب بل إن زيزو يخطط لإشراك بيل أساسيا رفقة هداف الريال كريم بنزيما في الخط الأمامي على أن يلعب فرانشيسكو إيسكو خلفهم كصانع ألعاب و بالتالي سيتم الإستغناء على العناصر الشابة و المتمثلة في البرازيليين رودريغو و فينيسيوس جونيور .

زيدان كان قد خرج ببعض التصريحات هذا الأسبوع و ذلك عقب فوز ريال مدريد على إسبانيول 2-0 مشددا على أن هذا الإنتصار هو مهم للغاية أمام خصم عنيد بالإضافة إلى الحفاظ على الشباك نظيفة بيد أن الإنسيابية و الإنسجام بين اللاعبين لا يزال مفقودا بعض الشيئ .

المدرب الفرنسي كان أيضا قد أوضح أن الإصابة التي تعرض لها نجم الفريق إيدين هازارد هي أخطر بكثير مما بنيت عليه التوقعات في بادئ الأمر و وصف إصابة البلجيكي بالنكسة التي ضربت ريال مدريد خصوصا بعد أن بدأ اللاعب يقدم مستواه المعهود الذي كان عليه في تشيلسي .

و في المؤتمر الصحفي الذي سبق مباراة كلوب بروج في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء تم توجيه سؤال لزيدان على هامش تتويج ميسي بالكرة الذهبية السادسة و عن الصراع الأزلي بين النجم الأرجنتيني و غريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو فكان رد زيزو مختصرا : " ميسي فاز بستة كرات ذهبية و رونالدو بخمس و لا يمكنني أن أقول شيئا أكثر من هذا " .

يذكر أن صحيفة آس الإسبانية كانت قد خرجت بغلاف مطلع هذا الأسبوع بعنوان " زيدان والهيروغليفية " و المقصود بها أن المدرب الفرنسي رغم مفاجأته التي ذكرنها بإشراك غاريث بيل أساسيا إلا أنه يواجه معضلة اسمها ليونيل ميسي فكيف سيوقفها ؟ .

***********************


***********************

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات