إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال


كشف خيانة ميسي لسواريز

لا تزال الصحف العالمية تتحدث عن الصفقة الحدث التي سيقوم بها برشلونة مطلع الصيف المقبل للتعاقد مع مهاجم جديد بعد أن تقدم العمر بمهاجمه الأوروغواياني لويس سواريز .

و تسعى إدارة البلاوجرانا لجلب نجم إنتر ميلان لوتارو مارتينيز في سوق الإنتقالات الصيفية القادم و هي بالفعل تراقبه منذ مدة رغم أنه سيكلف خزينة النادي 111 مليون يورو .

الصفقة الحلم تحمل في طياتها خبرا حزينا لسواريز حيث تروج الأخبار على أن الأخير سيتلقى خيانة من صديقه ليونيل ميسي نجم برشلونة الأول الذي يدعم قدوم مواطنه الأرجنتيني مارتينيز صاحب ال22 سنة إذ أن قائد البرسا سيفضل مصلحة النادي على العلاقة الشخصية التي تجمعه بلويزيتو المتراجع مستواه عن ذي قبل . 
سواريز ميسي 2020


و بحسب صحيفة كوريري ديلو سبورت الإيطالية فإن طريق برشلونة سيكون مفروشا بالورود في عملية التعاقد لأن اللاعب مرحب بفكرة الإنتقال إلى حديقة الكامب ناو خصوصا أنه سيجد المساعدة اللازمة من ميسي لكن الفريق الإسباني عليه أن يحسم الصفقة خلال أول 15 يوما من شهر يوليو القادم حسب البنود التي ينص عليها عقد مارتينيز مع إنتر و الممتد لغاية صيف 2023 .

سواريز بدوه خرج ليدلي ببعض التصريحات حول عدة أشياء منها ليفربول فريقه السابق مؤكدا أن الحديث عن التتويج بالبريميرليج لا يزال سابقا لأوانه لأن الموسم لا يزال طويلا كما تكلم عن مستقبله و مدح الدوري الأمريكي لكرة القدم و أكد أنه لا يستبعد أن يذهب لأمريكا مستقبلا و يلعب هناك و ذلك في حوار أجراه مع شبكة ESPN .

و في هذا الصدد قال : " لقد تطور دوري MLS بشكل كبير في السنوات الأخيرة و أصبح يستقطب المواهب الشابة من أمريكا الجنوبية ما يعني أنهم يريدون التطور أكثر و ليس فقط التوقيع مع لاعبين كبار من أندية أوروبية لمجرد إنهاء مسيرتهم هناك ، الآن لدي عقد مع برشلونة و لكن لا يمكن توقع ما سيحدث في المستقبل " .

إقرأ أيضا



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال