إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال


تعرف إلى خليفة لويس سواريز في برشلونة


صور لويس سواريز 2019
يقترب لويس سواريز من فترته الأخيرة مع برشلونة شيئا فشيئا ، لويزيتو البالغ من العمر 32 سنة انضم إلى البلاوغرانا عام 2014 قادما من ليفربول الإنجليزي و مسجلا إلى حد الآن 185 هدفا ما يجعله رابع أكبر هداف في تاريخ النادي الكاتالوني و لكن لكل بداية نهاية .

برشلونة بدأ بالفعل التحرك نحو التعاقد مع خليفة سواريز في الميركاتو الصيفي القادم و قد وضعت الإدارة نصب عينيها على مهاجم إنتر ميلان المتألق لوراتو مارتيزيز .

البرسا كان قد حاول في السابق التعاقد مع أحد المهاجمين الشباب لتعويض المهاجم الأول في برشلونة طيلة السنوات الخمس الفارطة و لزيادة القوة الهجومية للفريق التي تعاني كلما غاب عنها ليونيل ميسي .

الأخير ميسي سيلعب دورا محوريا في حسم صفقة مارتينيز إن تمت ، فهو و بحسب عدة تقارير صحفية يضغط على النادي من أجل التوقيع مع مواطنه الشاب و سيكون الداعم الأول له في قلعة الكامب نو .

و كان برشلونة قد راقب في الفترة المنصرمة نجم إنتر الذي يقدم مستويات متميزة هذا الموسم بيد أن عملية التعاقد هاته ستكلف خزينة برشلونة ما لا يقل عن 111 مليون يورو بحسب ما كشفت صحيفة كورييري ديللو سبوت الإيطالية من أجل الحصول على خدمات المهاجم الأرجنتيني الصاعد ، و لكن يبدو الرقم مرتفعا و مبالغا فيه بنسبة غير معقولة لأن ثمن اللاعب لا يتجاوز ال40 مليون € حسب موقع Transfert Market المختص في حساب القيمة السوقية للاعبين حول العالم .

مبلغ ال111 مليون يورو لم يأتي من فراغ فهو يمثل الشرط الجزائي في عقد مارتينيز مع إنتر ميلان ، و يذكر أن اللاعب قد واجه في السابق برشلونة في إحدى مباريات دوري أبطال أوروبا و سجل ضدهم هدفا جميلا و أرهق دفاعاتهم .
لوراتو مارتيزيز برشلونة 

إقرأ أيضا :


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال