إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال


رونالدو يحرج هازارد و هازارد يحرج جريزمان


غريزمان هازارد رونالدو 
شهد الميركاتو الصيفي الفارط سوقا نارية للأندية الإسبانية خاصة من الثلاثي برشلونة و ريال مدريد و أتلتيكو مدريد ، هذخ الأندية دفعت رسوما قياسية مقابل التعاقد مع كوكبة من اللاعبين لمساعدتها في الفوز بالألقاب و المنافسة بقوة هذا الموسم محليا و أوروبيا .

دونا عن كل الصفقات التي تمت فإن الأضواء سلطت بشكل كبير على صفقتي النجم الفرنسي أنطوان جريزمان من أتلتيكو مدريد إلى برشلونة و النجم البلجيكي إيدين هازارد من تشيلسي إلى ريال مدريد و لكن إلى حد الآن لم نفهم ما علاقة هذا بعنوان المقال ؟ 🤔 لكن مهلا سنجيبكم في الأسطر التالية .

في الحقيقة بدأ هازارد بداية متواضعة مع الميرينجي و فشل في التسجيل في أول 4 مباريات و رغم تألقه في الفترة الأخيرة إلا أنه لم يصل إلى مستوى رونالدو بعد ، فجمهور الملكي لا يزال ينتظر إلى اليوم المعوض الحقيقي للدون الذي كانت انطلاقته نارية في موسمه الأول في سانتيغو بيرنابيو لذلك فإن نجم بلجيكيا الأول في حالة حرجة جدا أمام جمهور بلانكوس خصوصا أنه يحمل القميص رقم 7 الخاص بكريستيانو الذي يعتبر الهداف التاريخي لريال مدريد ب450 هدف .

و على صعيد آخر و ما يخفف من وطأة هذا الإحراج الذي تعرض له هازارد هو أنه و بعيدا عن توهجه في المباريات الأخيرة كانت تراجع مستوى أنطوان جريزمان في برشلونة الصفقة المضادة هناك في كاتالونيا فجمهور البرسا و اللاعب نفسه يشعرون بالقلق من هذا الأداء المتذبذب و هذه العروض المتواضعة التي تجعل من النجم الفرنسي أشبه بالخارج عن نطاق الخدمة و تألق إيدين هو ما يحرجه أكثر فأكثر فهل سيتجاوز جريزو هذه الفترة السلبية فيما تبقى من الموسم ؟

إقرأ أيضا :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال