إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال


ريال مدريد يستعد للتعاقد مع نجم مانشستر سيتي

ريال مدريد ستيرلينج
لا يزال ريال مدريد يبحث عن التوليفة الهجومية المناسبة التي ستمكنه من المنافسة بقوة أكثر على البطولات هذا الموسم ، فبعد تعادل مخيب للآمال ضد ريال بيتيس في الجولة الماضية 0-0 في ملعلب سانتياغو بيرنابيو حرمته من صدارة الليغا بدأ القلق يتسرب إلى قلوب جماهير النادي الملكي و أصبح من الضروري التفكير في صفقات أخرى مستعجلة في الميركاتو الشتوي القادم .

الريال رغم التعاقد في الصيف مع إيدين هازارد من تشيلسي و لوكا يوفيتش من آينتراخت فرانكفورت لم يستطع إلى حد هذه الأشهر الأولى من الموسم الجاري تحويل عديد هجماته إلى أهداف لتكون سيطرته على مجريات بعض المباريات السهلة دون أي جدوى .

و يعود هذا التخبط الكبير في أداء الميرينجي خاصة في الشق الهجومي إلى عدم استقرار مدرب الفريق زين الدين زيدان على أسماء محددة فبعد خروج ماريانو دياز من حسابات المدرب الفرنسي هاهو الويلزي غاريث بيل و الكولومبي خاميس رودريجيز صارا يمثلان لغزا محيرا و أصبح مصيرهما مجهولا حيث تم استبعادهم مؤخرا من قبل الجهاز الفني للبلانكوس لأسباب مجهولة و غير منطقية .

صحيفة "سكاي سبورت" البريطانية قالت أن إدارة ريال مدريد تسعى للحصول على خدمات النجم الإنجليزي رحيم ستيرلينج لاعب مانشستر سيتي بقيمة 80 مليون يورو إضافة إلى غاريث بيل الذي اقترب خروجه أكثر من أي وقت مضى .

و أفاد نفس المصدر الصحفي أن بعضا من مسؤولي الملكي سيطيرون إلى انجلترا في أوائل كانون الأول/ديسمبر القادم لمتابعة اللاعب عن قرب و مشاهدته في بعض المباريات قبل البدء في المفاوضات الرسمية و هي المرة الثانية التي تطمح فيها إدارة الرئيس فلورينتينو بيريز في التوقيع مع الجوهرة الإنجليزية بعد أن باءت جميع محاولاتهم السابقة في الصيف المنصرم بالفشل .

هذا الفشل قد يتكرر مرة أخرى نظرا لأن مانشستر سيتي من المستبعد أن يفرط في ستيرلينج الذي يمثل حجرا أساسيا في تشكيلة المدرب بيب غوارديولا و لكن اللاعب نفسه لم يخفى حبه اللعب لريال مدريد يوما ما .

بيد أن السيتيزنز قد يوافقون على بيع صاحب ال24 سنة إذا اقتنع مسؤولوه بالجناح الويلزي غاريث بيل كمعوض له مع دفع مبلغ كبير من المال و لكن القرار الأول و الأخير يبقى في أيدي إدارة النادي الإنجليزي حيث أن ستيرلينج المنضم لهم عام 2014 من الريدز ليفربول يبقى في عقده الجديد قرابة 3 سنوات و قد شارك في 205 لقاءات في مختلف البطولات مع مانشستر سيتي مسجلا 82 هدف و صانعا ل70 آخرين .

إقرأ أيضا :


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال